"بسم الله الرحمن الرحيم "
احببتك رغُم اختلاف الطوائف.
تلاكينه بحَلم واجمِل حلـ۾ جان
شفَت ڪل الَعمࢪ بشڪم
دقـيَقة وشَفـت عينڪ
وجـانت احلا العَيون
ونضَࢪتك بالحلـ۾ جانت دقيقَ
..................................................عائشه...
جسد يرتجف اعين تُفيض دموع ثغر يردد دعاء قمت وانا بقمه خوفي من سماع حدوث شي لابي تقدمت بخطوات متردد وخائفه اردفت بصوت هزيل مُحمد بابا شبيه؟
مُحمد:تمام اني جاي بس مسافه الطريق واني يمك عُمر علي يلا امشينا .
عائشه:طلع تاركني غركانه بدوامه الاسئله بدون ميجاوب ع سؤالي ويريح گلبي مشيت لغرفه امي اطمن عليها وشفتها متمدده بالسرير وتونن وخالي ديسويلها كمادات اجيت يمه واردفت بخوف خالو شبيها ماماا؟
احمد :خالو مابيها شي مجرد حرارتها ارتفعت هسه تصير زينه لتخافين اني يمها وهسه روحي سوي اكل الها خلي تسند طولها من امس مماكله شي.
عائشه:صار طلعت ع مطبخ وجبت الاكل الي عُمر جايبه رتبته بالصينيه واخذته لعند امي للغرفه ،هاذ الاكل ردت اطلع واستوقفني خالو .
احمد :وين خالو تردين ؟
عائشه:اريد اروح أدرس باجر امتحاناتي واني لحد هسه ممراجعه شي .
احمد :تعالي خالو اكلي أول شوفي وجهچ شون شاحب من التفكير تعالي اسندي طولچ الحلو .
عائشه:مااشتهي اكلو انتو الف عافيه.
احمد :تعالي اكل لا ازعل عليچ ميصير هيچ تسوين بنفسچ .
عائشه:أعرف بس مو بيدي التفكير اخذ نص حيلي .
احمد :لتخافين هاذ اختبار من ربچ يريد يشوف مدا طاقه تحملچ.عائشه:بس اني مو كد الاختبار .
احمد :لا انتِ كده لو مو كده مجان اختبرچ وع فكره المؤمن مبتلى ف لتخافين ولتفكرين بالاشياء السلبية خليچ ايجابيه ورب العالمين دايختبرچ.
عائشه:خالو اني خايفه ع اهلي والله اموت اذا صار وياهم شي .
احمد:كافي تشاؤم وتعالي اكلي يلا عمود تروحين تقرين بتركيز يلا خالو .
عائشه:اجيت كعدت واكلت شوي وبدون نفس بس علمود خالي ميزعل مني كملت وطلعت يلا اني اروح وانت كملو الف عافيه واي شي تحتاجو بس صيحوني، طلعت وصعدت لغرفتي وجبت الكتب والملازم وفرشتهم عساس اقرا واني كل تفكيري منو الشخص الي اتصل ع مُحمد وشنو كله بخصوص بابا بين مداخله بهوسه الاسئله سمعت صوت اخواني بالصاله كمت بسرعه ع امل اسمع خبر يفرح گلبي طلعت بطوات متردده وخايفه من الي راح اسمعه بس الي شفته مصدكته أبوي واكف بنص الصاله ومحاوطينه اخواني عُمر وعلي واكف مقابيلهم مُحمد شفت أبوي لو احس ردت روحي ضليت واكفه ودموعي صارت تتسابق ع خدي بابا شافني وفتح اديه حتى اروح عليه نزلت ع بايات ركض حتى اروح لحضنا نزلت وحضنتا بكل قوتي احس اريد ادخله لنص ضلوعي همست واني اناشغ بابا ليش تركتني ؟
سعد:يروح ابوچ كافي بجي يلا أني يمچ وبعد مااعوفچ شوف باوعيلي ليش هيچ صاير ببنيتي الحلوه ؟
أنت تقرأ
احببتك رغُم اختلاف الطوائف.
Mystery / Thrillerيقع رجل في حُب فتاه ولاكن سيقع كلاهما في المتاعب والصعوبات بسبب اختلاف المذاهب ولكن هل سيتغلب الحب ع المذهب أم لا؟؟.