"بسم الله الرحمن الرحيم"
احببتك رغُم اختلاف الطوائف.
حط عينك بـ عيني وابد لا تحجي اني احجي شناقصني وانعاف بـ وكت رادوني اعوفد كل هلي ويلكوني جاي ادعيلك وخليني اذكرك بالمضن بـرىغ ميلادي كلهم صفكو وشعلو شموع وهلهلو وبدوموعي طفيت الشمع ساعتها جنت ابچيلك،
.
.................................................
عائشه...دخلت قاعه الامتحان بعد مااتعاركت ويه هاذ الغثيث وحتى مراجعه مراجعت مثل الاوام اخذت نرجس ودخلت للقاعه أني صرت بقاعه ونرجس بقاعه راحت دخلنا المدرسات ع قاعه وصارو يكعدونه ع الأسماء ف أنه كعدت قبل الأخيرة ولكيت الغثيث هم كاعد بنفس القاعه ولا كاعد قبلي ايعع عفست وجهي ورحت ع رحلتي وكعدت وصرت اقرا إيات وادعيه واحس دكات گلبي صارت مسموعه كد ماخايفه ،كعدونا وصارو يحوسون فوك روسنا والجو حار لا همه منطينه الاسئله ولا يخلونا نراجع ولا نحجي ولا نتحرك شكد اكره هالفقره يعني لو يخلونا برا ع اقل نراجع نصخم مو يخلونا ويصيرون يفترون ع روسنا مثل الحرس والجو حار كلش ،بعد فتره من الزمن جابو الاسئله واخيرا وصارو يسلمونا بيها خلو الدفتر كدامي اخذت القلم اريد اكتب ميكتب خرب هسه وقتك اكتب يمعوده قفل ميكتب اضطريت استعين بهذا الغثيث .
عائشه:يولد ؟
حَسن:داكتب بأسمي واحس بشي ع كتفي استداريت واشوف هاي صاحبه نرجس اهوو شتريد هاي وشاجبها هنا رديت عليها ،خيرر؟
عائشه:بس شفت رده من طارف خشمه عفته ،لا ماكو شي .
حَسن:اهو احجي بدون تزعطط شتردين؟
عائشه:دكول ماكو شي .
حَسن:بطلي عناد ومسلتي شتردين؟
عائشة:دكول ماكو شي هيه كوه.
حَسن:طبچ مرض لتحجين صوجي ارد عليچ.
عائشة:شون اخلاق .
حَسن:شكلتي ؟
عائشه:عفوا؟
حَسن:هيج بس سدي حلكچ خلينا نفتهم .
عائشة:كافي تغلط ترا مو زعطوط كدامك خوش .حَسن:كافي كافي صوتچ مزعچ لتحجين .
عائشه:خب مطير .
حَسن:لزمي لسانچ مو بعمرچ عمود هيچ تحجين.
عائشة:منو بلش يااستاذ؟
حَسن:دحجي وحك هوا الله.
المدرسة :انتُ الإثنين اكو شي ؟
حَسن:ويانا ؟
المدرسه :اي وياكم اكو شي صار ساعه تحجون اكو شي مهم ؟
حَسن:لا ست بس هاي دات..
عائشة:راد يجفص بس اتلاحكته بالاحضات الاخيره ,لا ست بس اكو شي مفاهمه وجنت ارجعله بيه.
المدرسة:ها تمام بس توصل الاسئله تبطلون حجي تمام .
عائشة:تمام ست .
حَسن: استغفر الله ربي شبيه حجايه .
عائشه:صار يدردم خليت ايدي ع فمي وصرت اضحك عليه واذكرت بس صرفت كلام ع فاضي ومااستفاديت شي من كل هالحجي إف شكد غبيه فريت ع وراي واردفت بهمس بالزحمه عادي تنطيني القلم ؟
أنت تقرأ
احببتك رغُم اختلاف الطوائف.
Mystery / Thrillerيقع رجل في حُب فتاه ولاكن سيقع كلاهما في المتاعب والصعوبات بسبب اختلاف المذاهب ولكن هل سيتغلب الحب ع المذهب أم لا؟؟.