part6

50 9 16
                                    

"بسم الله الرحمن الرحيم"

احببتك  رغُم اختلاف الطوائف.

أحبَكَ ألبَعضَ مِني
وَقّد ذَهبتَ بِكُلي
يَا كُل كُلي فَكُن لِي
أن لَم تَكُن لي
فَمن لي؟؟
....................................

أستيقظت ع لمسات تداب جسمي كُل ضني انهُ حُلم حتى بدأ بالتجرأ في لمساته
فزيت مرعوبه واني اشوف مُحمد واكف كدامي ويباوع عليه بعيون تعبانه اردف كلمات صعقت مسامعي عائشه أبوچ  نخطف باعوت عليه واردفت بأستهزاء لجذب بابا بالبصره عد عمو منذر يشتغل بالبساتين .

مُحمد:ترا مدااجذب والله هوا مخطوف .
عائشه:اش كافي جذب بابا مابيه شي وهسه اتصل عليه كدامك وشوف نزلت ع درج وسحبت تلفوني اتصل ع بابا وميرد انخمش گلبي وخفت بس مضهرت اله اني خايفه واكيد ديجذب عليه باوعت عليه واردفت اكيد تلفونه طافي من الشحن هسه بس يشحنه يتصل عليه كملت طريقي لغرفه امي اشوفها بس ملكيتها صاح مُحمد لتعبين نفسچ امچ اتخربطت وخالچ اخذها للمستشفى واخوانچ راحو يدورون لابوج كلامها جانت عباره عن سكاكين وتدخل لگلبي باوعت عليه واردفت بخوف الله عليك بابا صحيح مخطوف .

مُحمد:وعيونچ مخطوف شنو اني اتفائل ع عمي.
عائشه:ركضت ع غرفتي بدلت شون مكان وطلعت ع مُحمد وصحت عليه يلا نروح لامي .
مُحمد:ماكو روحه .
عائشة:ضحكتت بأستهزاء خوش دكوم وصلني .
مُحمد:دكول ماكو روحه يعني ماكو روحه .
عائشه:خوش اني اروح تمشيت للباب وسحبته ومينفتح صرت اضرب بيه بكل مااملك قوه بس ماانفتح اجاني صوته لتحاولين ترا المفتاح يمي ف تعاي سويلي ريوك جوعان .
عائشة:هههههه شنو دتكول عيني مسمعتك ؟
مُحمد:اريد ريوك جوعان هسه اكيد سمعتيني .
عائشة:احنا وين وانتَ وين ويلا كوم افتح المهجوم خلي اولي لاهلي.
مُحمد:روحي سوي اكل أول .
عائشة:دكول افتح الباب اريد اروح لامي هسه هيه بحاجتي وانتِ مو منحقك تسد الباب .
مُحمد:اهلج مابيهم شي وهسه ساعه زمان ويكونون يمج وهسه جيبي اكل لان راح اموت من الجوع .

عائشه:رفعتله تك حاجب واردفت ليش شايفني خدامه الخلفوك واني ماادري ؟
مُحمد:كافي تزعطط وتحركي سويلي سم .
عائشة:سم ابطنك .
مُحمد:احترمي نفسج وروحي سويلي اكل يلا .
عائشة: انتِ بطران تعرف شنو بطران .
مُحمد. كافي لغيتي چثير واني مالي خلك جوعان ف اتجفي شري وروحي جيبيلي زقنبوت .
عائشه:خاب دطير مضلت عليه غير الزعاطيط .
مُحمد:كتلچ اتجفي شري لا ترديني آكوم اكسر راسچ.
عائشه:هههههه خفت والله شوف احجي واهز بيدي بحركه الخوف وهوا عيونو نطت من العصبية .
مُحمد:تحملتج زياده عن اللزوم .
عائشة:منو داز عليك؟
مُحمد : استغفر الله ربي .
عائشه: استغفر الاستغفار زين الك .
مُحمد:انتِ شنو غايتچ تردين تموتيني؟
عائشه:لا متموت ضامنتك .
مُحمد:ليش ضامنتني؟
عائشه:لا خليها احسن .
مُحمد:اي دام هيج روحي سوي اكل من ايدچ الحلوه وتعاي ناكل سوه .
عائشه:شون أحلام ورديه .
مُحمد:ليش ورديه ترا انتِ الي ف لترحين زايد خوش يحلوه .
عائشه:كلامه نفرزني كلش ومكدرت ماانفرزه ،مُحمد انتَ تحبني مو ؟
مُحمد:سئال تعرفين جوابه شكو تسئلين .
عائشه :اي الكلام وياه لا يطلق ،ردت استفزه بأي طريقه ،زين شوف انتَ دامك تحبني ها ومقرر تتزوجني وانتَ تعرف اني احب غيرك تضل مصر تتزوجني ،هوا أني هيج كلت لو كبيت عليه تيزاب عروق رگبته نطت وصارت بشكل مخيف اندار عليه بكُل جسمه واردف شنو عيني ؟
عائشه:شوف لتفهمني غلط اني كلت يعني لو اكو انتَ راح تتقبلني ؟
مُحمد:شتنو هالتمسلت لچ انتِ بس لو فكرتي مجرد تفكير بالموضوع افسم راسچ عن لشتچ افتهمتي لو اعيد ؟
عائشه:لا والله ماافتهمت وأفضل ترجع تعيد لان مسمعتك زين .
مُحمد:شوفي وربچ اذا كمت اشك راسچ شنو انتِ اليوم جلدچ يحكچ وتردين كتله مرتبه مو؟
عائشه:شوف صرفت هواي حجي ع فاضل لو ساكت مو احسن لان سكوتك وكلامك واحد .
مُحمد:اللهم صبرني ع عبادك الكوا* .
عائشه:شون يصبرك ع نفسك .
مُحمد:شوفي لزمي لسانچ لا اكوم اكصه الچ .
عائشه :طيططط .
مُحمد:راح اكوم اسحلچ والخلقچ .

احببتك  رغُم اختلاف الطوائف.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن