Part £6

1.4K 67 12
                                    


هاهي اليس تركب السيارة الفاخرة ليصعد يجلس بجانبها ماريوس ليمسك يدها بلطف ليقول: " رفيقتي انا لم أعلن عنك بعد امام شعبي لذلك انتي تعتبرين غريبة فلا تبتعدي عني حسنا رفيقتي؟ "

اليس بابتسامة: "اوه نعم سأحرص على ذلك"

ماريوس بابتسامة : " جميلة "

نظرت اليس بخجل على غزله الذي جعل من مشاعر جديدة تنمو بداخلها لتبتسم على ذلك الاحساس الجميل ثم تدير رأسها تنظر من تلك النافذة الصغيرة عندما انطلقت السيارة.

تأخذ السيارة طريقا لها بين تلك الأشجار الطويلة ثم اتجهت لجانبا آخر... بعد مدة وجيزة هاهي المباني و المنازل العصرية تظهر أمامها و الناس يتسوقون في السوق الكبير المملوء بالكثير من الخضر، الفواكه..
متاجر خاصة بالملابس لجميع الأصناف.

توقف السيارة لتخرج اليس و تقف بجانب ماريوس لتشاهد كل الأنظار تتسلط عليهم بينما هم يمشون و الناس تنحني لملكهم و ألفاهم.

نظرت اليس له لتراه يصنع ملامح حادة و باردة على وجهه بينما ينظر لشعبه.

اليس: " شعور غريب أن أمشي بين الناس و لا يركضون لي "

نظر لها ماريوس ليقول: " ستتعودين و لكن ليس لوقت طويل "

اليس و هي تنظر للمتاجر : " أفهم ذلك ".

توقفا ليتقدم ماريوس يتكلم مع بعض الخضارين لتسمعه كيف يتكلم و يسأل عن مقدار ربحهم و هل يحتاجون لمساعدات..... مهتم بشعبه !

اليس:" ماريوس سأذهب للمحلات هناك "

اومأ لها لتشكره و تذهب لأحد المحلات التجارية التي تبيع ملابس نسائية.

تتفقد بأعينها كل ما هو مقدم هناك من فساتين طويلة و قصيرة، اقمصة و تيشرتات ملونة،سراويل متنوعة...
لا يختلف عن ما تراه سابقا
لتخطو خطوات و تجد نفسها في قسم الملابس الداخلية لتسمع صوت خلفها يقول: "هذا اللباس الأحمر سيبدو مثير عليك"

التفت لترى رجل يقف امامها بينما ينظر لها و لجسمها بنظرات جريئة، استشعرت اليس خبثه لتحاول الذهاب من أمامه لتصدم عندما مسك الرجل يدها و يقول بصوت خبيث : " سأمتعك حبيبت... "

لم يكمل كلامه إلا و تراه اليس يسقط أرضا بينما ماريوس ينهال عليه بالضرب و هو يشتمه بكل اللفظات التي عرفتها...

وعت على نفسها عندما رات الرجل يغمى عليه و وجهه يسيل دما لتهرع الى ذلك المجنون الذي لم يتوقف عن ضربه

{'.. I appreciate you..'} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن