Part £20

876 47 1
                                    

«يقيدونك بأقوالهم فقيدهم بأفعالك»

🦋🦋🦋

_________

في صباح يوم جديد~

على طاولة فطور الصباح

تجلس اليس بجانب زوجها ماريوس أما الملكة أبرتا تترأس الطاولة و بجانبها الآخر تقبع مساعدتها و نائبتها الجنية مارني.

اليس بصوت لطيف و شاكر: " شكرا لكي الملكة أبرتا على هذا الفطور و لكن فقط لدي سؤال من فضلك! ".

ابتسمت الملكة أبرتا لتومأ قائلة:" اسألي ما شئتي أتفهم فضولك ".

ابتسمت اليس بخجل من كلامها لأنها تبين لها أنها تلك البشرية التي جائت من أرض بعيدة مندهشة و فضولية عما تراه حولها.

اليس:" هل أنتم الجنيات تأكلون مثلنا، أقصد ان المستذئبين يتشابهون في أكل البشر و حسب ما أرى في الطاولة فأنتم أيضا تشابهوننا في ذلك ؟ ".

سمعت اليس ضحكة خفيفة بجانبها و لم تكن سوى لماريوس، ابتسمت بإحراج و تفكر لعلها أخطأت في شيء لتسمع الملكة تقول

أبرتا:" في الحقيقة نحن الجنيات قليل أكلنا عادة ما نأكل كل ما هو نباتي أما اللحم فهو للمناسبات فقط و هذا لنحافظ على رشاقة أجسامنا لكي نساعد أجنحتنا على الطيران أما ما تري أمامك على المائدة فهو إكرام لك يا أيتها اللونا البشرية ".

اطلقت اليس صوت دليل على فهمها لتبتسم لها بود.

أبرتا بصوت ثابت:" إذا تفضلوا في الأكل ".

و كالعادة يهب أولهم ماريوس يضع الأكل لإمرأته في صحنها يحرص على كل ما تأكله باهتمام شديد، فهو يراها تلك البشرية الخاصة به التي تحتاج لاهتمام شديد و إلا سيخسرها مجددا.

_________________

تمشي اليس في رواق القصر تستكشفه باعجاب و تمرر أعينها على كل ما تراه أعينها، و يصاحبها جنيتان خلفها يتبعانها لحراصتها.

التفت اليس تنظر لإحداهنا أو بالأحرى تنظر لجناحها تخترقه باعينها لتقول بعد ان توقفت عن المشي:" هل ممكن أن ألمس الجناح خاصتك ؟ "

لتقول الأخرى بكل ترحيب: "نعم تفضلي سيدتي".

ابتسمت لتقترب خلفها تحط بيدها على الجناح لتستشعر رقته و شفافيته بكل إعجاب

اليس بشرود و تأمل:" جميلة جدا.. ليتني امتلك واحدا مثلك ".

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
{'.. I appreciate you..'} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن