في حلول الليل ~
في غابة بلاكا~
تقف اليس امام الغابة بينما ترتدي سروال فضفاض قليلا اسود اللون مع بلوزة وردية اما شعرها تحمله على شكل ذيل حصان.
تقف بينما تنتظر حضور ميكيال بينما تنظر للغابة و تتذكر أول لحظاتها مع ماريوس في هذا المكان، ابتسمت عند تذكره و تذكر ملامحه الرجولية تلك..
و هي تبتسم قاطعها وقوف ميكيال امامها لتنظر له و تلقي التحية.اليس: "سعيدة بلقائك مرة أخرى".
ميكيال:" شكرا لونا هيا اتبعيني للقاء زوجك ".
ابتسمت لتهب بالمشي خلفه تتبعه.
و ما لاحظته اليس هو ان الطريق الذي سلكوه نفسه الذي سلكته عشرات المرات و لكن الفرق هو انها مع مستذئب الآن.
هاهي تلمح امامها ذلك الضباب للمرة الثانية اغلقت اعينها و دخلت في وسطه ليسلبهما للاثنان في احظان مملكة المستذئبين.
اليس باعين تبرق فرحا:" هاهو القصر اشتقت له.. يا الاهي النظرات كلها علي ".
ميكيال و هو ينظر لها:" الكل منصدم و سعيدا برؤيتك مرة أخرى ".
اليس:" عرفت لمن أنتمي انا ".
_____________________
في مكتب الالفا الملك ~
يقبع المعضل الضخم في مكتبه الملكي بينما تحيطه الأوراق يوقع عليها بينما يصنع ملامح الصرامة على وجهه.
تنهد بقوة عندما رسمت ملامح رفيقته في ذهنه .
اخذ يمسح بيده التي عروقها بارزة بشكل جعلتها تريد الخروج من مكانها على راسه و كامل وجهه.
لينطق ماكس بفجأة:" اشعر بشعور غريب ".
ماريوس باستغراب:" ما هو هذا الشعور! ".
ماكس بهمجية:" لا اعلم فقط شعور غريب و جميل ".
بينما ماريوس في حالة استغراب من حالة ذئبه المفاجأة قاطعه دخول البيتا جاكلوس يفتح الباب بقوة و يقول
:" الفا اعتذر على دخولي الغير محترم و لكن اعلمك ان اللونا لقد عادت ".وقف ماريوس من مضجعه بقوة ما جعل من الكرسي يبتعد من مكانه بعيدا.
اهتاجت مشاعره و زاده هيجان ذئبه بطريقة جنونية.
خرج من المكتب و هاهو يركض في رواق قصره بينكا خطوات اقدامه تضرب الارضية جعلتها تهتز تحت اقدام الخدم و الحراس هنا.
أنت تقرأ
{'.. I appreciate you..'}
Fantasy~ حرك الذئب رأسه و أعينه مازالت مغمضة لتنظر له اليس و تقول:" هل تعلم أنني أؤمن بالأساطير ". ~ اليس بصدمة و أعين متسعة: "رفيقة.. حقااا ! هل انا رفيقتك و هل أنت مستذئب؟" ~ ماريوس بعدما وقف من مكانه يقترب منها: " يرفع عليك القانون رفيقتي ". ~...