في المكتب الملكي~
يجلس ماريوس على مقعده الخاص يعمل على اوراق مملكته تارة و ينظر للتي تتفحص اجزاء المكتب تارة
اليس بينما تنظر لبعض الكتب هناك: " ماذا تحتوي هذه الكتب إنها بلغة لا أفهمها ماريو ! "
نهض ماريوس ليتكلم بينما يتوجه اليها: " هذه بعض الكتب تستبدل كل ما أنتهي من قرائتها خاصة بالحروب و تاريخ اجدادنا و الأساطير كما تدعون.. أما هذه التي تحملها يديك الحلوة تخص عالم البشر"
رفعت رأسها تنظر له لتقول: "و لما كنت تقرأها؟"
ماريوس : " كي اعرف كل مايخص جنسك بالتفصيل ! "
اليس بتفهم : "اهااا فهمت الآن"
أعادت الكتاب لمكانه لتستدير تقابل ماريوس بينما تحيط رقبته تتحسها
اليس: " أود معرفة شيء "ماريوس: " ماهو ؟"
اليس: " أعلم أن المستذئبين دائما ما لهم تخاطر ذهني و يحدث أيضا بين الرفيق و رفيقته فماذا عنا نحن الإثنان"
ماريوس بابتسامة: "و هل انت مستذئبة؟!"
نفت بعبوس ليقول: "اذا ها قد عرفتي لست بمستذئبة كي اتواصل ذهنيا معكي"
تنهدت اليس و ملامحها توضح الحزن البادي عليها الآن: " يوجد الكثير من الأشياء كنت تتوق لها من قبل ك ان يداعب ذئبك ذئبتي و ان تتخاطر ذهنيا معي و ان اوسمك مثل ما توسمني و لكن لا أملك هذه الخصائص"
ماريوس بحدة: " هل تقللين من شأنك اليس ! "
انزلت رأسها بتوتر لتقول بغصة: " كنت تتوق لرفيقة مستذئبة قوية ليس مثلي بشرية ضعيفة كما وصفني الكل عندما راوني لأول مرة "
ماريوس بحدة و غضب: " ما هذا الكلام اليس لا أسمح لك بان تقولي عن نفسك هكذا، أنا لا اهتم لما تكونين بشرية او مستذئبة، يكفيني ان تكوني رفيقتي و نحن تحت سقف واحد تحبيني و احبك و اللعنة تحل على كل من استحقرك "
تنهد بقوة يطلق زفيرا غاضبا عندما رآها تغطي وجهها بيداها بينما شهقاتها بدأت تتعالى شيئا فشيئا
يهدأ نفسه و يهدأ ذئبه الذي يثور غضبا الآن ليرفع يداه يجذبها لحظنه بينما يمسد على ظهرها بحنان و لطف ليقبلها على رأسها بينما يقول بصوت لطيف: " لا تبكي اليس لا تبكي فقلبي لا يتحمل منظرك هذا "
اليس بشهقة: " آ آسسفة مارريوس "
ماريوس و هو يمسح دموعها التي لا تكف عن الوقوف : " لاتبكي و إلا أدع التحكم في ذئبي الآن فهو عنيف "
أنت تقرأ
{'.. I appreciate you..'}
Fantasy~ حرك الذئب رأسه و أعينه مازالت مغمضة لتنظر له اليس و تقول:" هل تعلم أنني أؤمن بالأساطير ". ~ اليس بصدمة و أعين متسعة: "رفيقة.. حقااا ! هل انا رفيقتك و هل أنت مستذئب؟" ~ ماريوس بعدما وقف من مكانه يقترب منها: " يرفع عليك القانون رفيقتي ". ~...