☾𝟸𝟶𝟸𝟺✩𝟼✩𝟽☽𝙵𝚛𝚒𝚍𝚊𝚢
᥎᥆𝗍ᥱ⭐ ♡ ᥴ᥆mmᥱᥒ𝗍💬
☽✩☾
نظروا الاثنان للشخص الذي دخل للسطح مخفضاً رأسه ليحرك هوسوك شفتيه بتعجب : 'دونج؟'
اقترب منه دونج ليقول بتردد ملوحاً بيده : "مرحباً..هوسوك"تراجع هوسوك بخوف للخلف قليلاً ليقول دونج مطمئناً : "لا..لا تخاف مني..انا لست هُنا حتي اقوم بمدايقتك..فقط..اتيت للاعتزار"
نظر هوسوك في اعين الاخر متعمقاً هو لسبباً ما يشعر بالخوف منه لاكن في ذات اللحظه يشعر بصدق كلماته
تحدث تشانج : "دونج لا تحاول لن نصدقك انك فجأه اصبحت شخصاً جيداً و اتيت ايضاً للاعتزار؟"
"انا لا اكذب حقاً..لن اخبرك انني جيداً..انا فقط اريد تصليح ما كنت افعله"
اقترب دونج منهم اكثر ليمسك هوسوك هاتفه يكتب شيئاً : 'كنت تشاهدني وانا اتعزب بين ايديهم و كنت تحاول ان تثبت جسدي ليفعلو بي ما يشاءو..لم تجعل اونج حتي يتوقف عن لمساته لي'"اعلم انني مخطئ هوسوك..اعلم انني كان علي مساعدتك و ابعادك عنهم..لاكن كان الامر ليس بيدي"
'حقا؟ لا استطيع تصديقك دونج..فقط ارحل و دعني و شأني ان كنت تريدني ان اسامحك'
قرأ دونج كلمات هوسوك له لدمع عينيه
انحني دونج معتزراً : "كما تريد هوسوك..و انا اسف حقاً"
قالها و غادر بعدها ليتنهد هوسوك"هيونج لا بأس ما فعلته صحيح"
نظر له هوسوك قليلاً قبل ان يضم قدميه لصدره ناظراً امامه
__
عاد هوسوك للمنزل و بعد قليل من الوقت ذهب ليدرس
فتح هاتفه عندما وجد رساله من تشانج : "هوسوك هيونج..لنخرج غداً بعد المدرسه""حسناً..اتمني ان اخي يوافق علي ذلك"
"سيوافق بلتأكد..اعتقد انهم حقاً يشعرو بالندم هيونج"
"لا اعلم تشانج"
اغلق هاتفه و عاد ليدرس
دقيقه و طُرق باب غرفته ليدخل و كان جين : "هوسوك..الطعام جاهز هيا لنأكل"نفي هوسوك برأسه ليكمل جين : "لا يوجد لا..هيا هوسوك..هل احضر لك الطعام لهُنا؟"
للمره الثانيه نفي : "حسناً اذا ساحضر طعامك لهُنا"
قالها و اغلق باب الغرفه لينظر هوسوك لباب غرفته متعجباً هذا التغير الغريب الذي حدث لجين فجأه..هل كان عليه ان يحاول الانتحار مبكراً عن ذلك قليلا؟كان سيعود لدراسته لاكنه توقف عندما استمع لنامجون الذي يتحدث مع جين : "هيونج..هل حقاً اصبحتم تهتموا لهوسوك؟"
"لم افهم قصدك نامجون..لما انت الذي لازلت تكرهه؟"
"لانني لما سأحبه بمجرد ان حدث له شيئاً سخيفاً كهاذا؟هو فقط يحب ان تعطيه بعض الاهتمام هيونج..لقد قام بسرقتك انسيت؟"
YOU ARE READING
᭙ꫝ𝔞𝔱 𝔦𝔣...?
Fanfictionهيونج لماذا تفعل بي هذا؟ ماذا لو فقط عاملتني مثلما تعامل اشقائي؟ ملاحظه¹ : "الروايه تحتوي علي مشاهد عنف + افكار انتحاريه و ايذاء النفس ² : علاقة صداقه و اخوه فقط ³ : خاليه من اي محرمات البدايه : 𝟐𝟎𝟐𝟒\𝟔\𝟏𝟗 𝐖𝐞𝐝𝐧𝐞𝐬𝐝𝐚𝐲