ƿ੮.9

63 6 13
                                    

☾𝟸𝟶𝟸𝟺✩𝟻✩𝟹𝟶☽𝚃𝚑𝚞𝚛𝚜𝚍𝚊𝚢

᥎᥆𝗍ᥱ⭐ ♡ ᥴ᥆mmᥱᥒ𝗍💬

☽✩☾


كان هوسوك منغمساً في دراسته لاكنه توقف مفكراً في شيئاً ما يريد فعله و بشده لاكنه متردداً لذا تجاهله و عاد لدراسته و دقائق قليله و توقف مره اخري مفكراً مجدداً في الامر : "لا بأس بالمحاوله"
__
جلس جيمين في غرفته وحيداً بعدما غدر جونكوك و تايهيونج به و ذهبو مع جين للتسوق
طُرق باب الغرفه ليعتقد جيمين انهم عادو لاكنهم منذ متي و هم يطرقو الباب بأدب؟ربما هذا يونجي
لم يهتم و اخبر الطارق ان يدخل ليفعل
نظر حيث الباب ليتفاجئ كونه هوسوك
كان ينظر للاسفل و يلعب بأصابعه بتوتر
تحدث هوسوك بتوتر : "جيمين..ه..هل تسمح لي بالتحدث قليلا معك؟"

"لا اريد..اخرج من الغرفه"

قالها معطياً هوسوك ظهره ليزفر الاخر الهواء بقوه : "جيمين ارجوك اسمعني"

"اخبرتك ان تخرج"

لم يخرج و ظل واقفاً فتره ليتحدث فجأه : "انت الوحيد الذي احبتني جيمين..و الوحيد الذي اعتني بي جيداً و تذكرني دائما...و الوحيد ايضاً الذي كان سيلاحظ ان كنت ميتاً او لازلت علي قيد الحياة..لم ابتعد عنك لانني اريد ذلك..فقط رأيت ان علاقتك مع جونكوك و تايهيونج اصبحت متوتره و ليست كما السابق..خشيت ان تتفرقوا عن بعضكم بسببي..انا اسف سامحني فاقسم انا ليس لي غيرك جيمين..سأكون بعيداً كما انا..لاكني فقط اردتك ان تتفهم سبب ابتعادي عنك المفاجئ و ايضاً اردتك ان تسامحني جيمين"

انهي كلماته خارجاً من الغرفه ليقابل في طريقه جونكوك و تايهيونج الذين عادو من الخارج للتو لينظر له جونكوك بتعجب و دخل الغرفه سائلاً جيمين : "ماذا كان يفعل هوسوك في غرفتنا؟اجبني جيمين؟..هل تبكي؟"

سأله عندما سمع شهقه خرجت من جيمين الذي تجاهله كلياً ليضغط جونكوك علي اسنانه و يضغط تايهيونج علي يده بغضب

خرج جونكوك مسرعاً لغرفة هوسوك و فتح الباب بدون طرق ليفزع الذي بلداخل يسند يده علي المكتب و يجرح نفسه
سريعاً ضم يده و انزل قميصه قبل ان يلاحظ جونكوك
ليقترب الاخر منه بغضب قائلاً : "ما الذي فعلته لجيمين..هل هددته بشئ ايها الوغد؟"

اجابه هوسوك بنبره تدل علي بكائه : "لم افعل جونكوك فقط كنت اتحدث مع.."

قاطعه جونكوك صارخاً : "كاذب..ماذا فعل لك لتجعله يبكي؟لقد كان الوحيد الذي يُحبك"

صرخ هوسوك هو الاخر بغضب شديد يراه جونكوك لاول مره : "لقد كنت انت و تايهيونج السبب في كره جيمين لي جونكوك..انت من ابعدتني عنه لاجل لا يبقي بعيداً عنكم و مقترباً من وغداً مكروهاً مثلي..لا تلقي اللوم علي في النهاية و كأنني سأكره اول و اخر شخص احبني في ذلك العالم"

᭙ꫝ𝔞𝔱 𝔦𝔣...?Where stories live. Discover now