☾𝟸𝟶𝟸𝟺✩𝟽✩𝟷𝟻☽𝙼𝚘𝚗𝚍𝚊𝚢
᥎᥆𝗍ᥱ⭐ ♡ ᥴ᥆mmᥱᥒ𝗍💬
☽✩☾
فتح عينيه بصعوبه شاعراً برأسه سينفجر من الألم
لا يتذكر تماماً ماذا حدث
كل ما يتذكره هو بعد تناوله لقطع الدجاج و الفطائر شعر بجسده مرتخياً و عينيه مشوشهاستمع بعدها صوتاً بدا مألوفاً له يتحدث مع شخصاً اخر لاكنه لا يستطيع تمييز ما يقولونه
اغلق عينيه بقوه محاولا ان يري بوضوح
التقطت اذنيه حديث احد : "انظر لقد استيقظ هوسوك"
عقد حاجبيه بسبب معرفته لصاحب هذا الصوت ليفتح عينيه ناظراً لوجهه هامساً : "ك..كوانج؟
ابتسم له لينظر هوسوك بجانبه حيث صديقيه كانو يستعيدو وعيهم و يديهم مقيده كما الحال معه" كيف دخلت لهُنا؟"
قالها دونج ما ان استعاد وعيه ليضحك عليهم قائلاً : "عزيزي تشانج بكل سهوله قام بفتح لي باب المنزل..كنتم مثيرين للشفقه و انتم فاقدين لوعيكم بينما انا و اونج هيونج نقوم بتقيدكم"
نظر هوسوك لتشانج و لم يفهم حتي كيف فقدو وعيهم و لماذا
اكمل كوانج بعد ذلك : "كنت اشعر بالحيره الشديده في كيف ساستمتع بتعذيبكم..حتي اتي عامل التوصيل ذلك..ببساطه اعطيته بعض من المال ليضع لكم مخدراً في طعامكم لتسقطو نائمين"
كان يتحدث بكل فخر بكيف انه استطاع جعلهم يفقدو الوعي بكل سهوله : "اتشعر بالفخر من افعالك القزره كوانج؟انت مريضاً ان كنت تشعر بالفخر بذلك"
قالها دونج ليجد وجهه يحترق بسبب لكمة كوانج له : "لا تنسي انك كنت تشعر بالفخر عندما تمسك بجسد هوسوك لتجعلنا نفعل به ما نشاء دونج"
نظر له الاخر بحده من كلماته بينما الاثنان الاخرين لازالو مصدومين من ما فعله كوانج بهم"لما تفعلو كل ذلك كوانج؟هل احداً يعطيكم مالاً مثلا لتفعلو بنا ما تشاءو؟إن كان الامر يسير بهذا الشكل فانتم حمقي لتفعلو كل ذلك لاجل بعضاً من المال"
تحدث هذه المره هوسوك ليمسك اونج بشعره بقوه مرجعاً رأسه للخلف ناظراً لعينيه : "ماذا إن اخبرتك انني احب رؤيتك تتعزب هوسوك؟ماذا إن اخبرتك ان كوانج يعطيني المال لاستمتع بما افعله بك..لقد تجرأت كثيراً حقاً اصبح لديك فم تتحدث به بكل وقاحه مع من اكبر منك سناً..هل حب اشقائك المزيف لك جعلك قوياً؟جعلك تعرف كيف تتحدث صحيح؟لاكن صدقني هوسوك إن تواقحت معنا في حديثك مره اخري سأقطع لك لسانك القزر هذا و لن اتردد في قتلك بعدها"
قالها ضارباً رأس هوسوك في الحائط خلفه ليغلق عينيه بألم لاكنه اعاد فتحها عندما تحدث كوانج : "لازلت تخاف مننا هوسوك..دليلاً علي ذلك هو خوفك مني عندما هددتك بأنني سأقتل صغيرك اللطيف جونكوك إن تجرأت و جعلت الشرطه تترقبك حتي تلقي القبض علي"ابتسم هوسوك ليتحدث ساخراً : "و ماذا عنك انت؟تخشي الشرطة كوانج؟تخشي ان يقومو بالقبض عليك بسبب كل شيء فعلته بي؟لا تتصنع القوه بينما انت اضعف شيء خُلق علي الارض"
استفز حديثه كوانج بشده ليركله علي معدته ليسعل هوسوك بقوه
YOU ARE READING
᭙ꫝ𝔞𝔱 𝔦𝔣...?
Fanfictionهيونج لماذا تفعل بي هذا؟ ماذا لو فقط عاملتني مثلما تعامل اشقائي؟ ملاحظه¹ : "الروايه تحتوي علي مشاهد عنف + افكار انتحاريه و ايذاء النفس ² : علاقة صداقه و اخوه فقط ³ : خاليه من اي محرمات البدايه : 𝟐𝟎𝟐𝟒\𝟔\𝟏𝟗 𝐖𝐞𝐝𝐧𝐞𝐬𝐝𝐚𝐲