ƿ੮.25

84 7 11
                                    

☾𝟸𝟶𝟸𝟺✩𝟼✩𝟷𝟸☽𝚆𝚎𝚍𝚗𝚎𝚜𝚍𝚊𝚢

᥎᥆𝗍ᥱ⭐ ♡ ᥴ᥆mmᥱᥒ𝗍💬

☽✩☾

كان ينظر له جين بتفاجئ شديد من شدة صدمته هو قام بحبس انفاسه داخل رئتيه غير قادراً علي استيعاب كلمات هوسوك حتي

تحدث جين بصدمه كبيره : "هوسوك..اتمزح؟"
من شدة الصدمه لم يصدق ما نطق به الاخر
نفي هوسوك ليكمل جين : "لماذا لم تخبرني"
رفع هوسوك نفسه ليجلس امام جين قائلاً باندفاع : "وهل ان كنت اخبرتك كنت ستصدقني او تدافع عني حتي؟هل كنت ستهتم؟كنت فقط ستخبرني انني استحق ذلك..انت حتي عندما رأيت ذلك الجرح الذي كان عند معدتي اخبرتني انني استحق ذلك و لم تحاول حتي ان تعرف سببها هيونج"

نظر له جين بغضب : "كل ذلك كان في وقتاً مضي هوسوك لما تذكره الان؟لقد مر ثلاث اسابيع لما لم تخبرني حينها؟"

"اتظنني كنت لا اريد التحدث؟انا فقط كنت خائفاً..خائفاً ان لا تهتم بلأمر..خائفاً اتحدث معك و توبخني كعادتك..انا كنت اخاف انظر لعينك فقط حتي لا اموت خوفاً..حسناً اعلم انه وقت مضي لاكنك..كنت تدمر حياتي بالبطئ..جميعكم كنتم تفعلوا و حتي الان نامجون يدمر حياتي بالبطئ..عندما استيقظت في المشفي و وجدتكم معي في الغرفه و حولي و رأيت كم كنت خائفاً علي..شعرت انني في حلماً..و ان كان حلماً لا اتمني ان استيقظ منه حتي لا اعود لذلك الشخص الضعيف الذي يتلقي الضرب و التوبيخ من اشقائه علي اي سبب و ان كان بسيطاً"
كان يتحدث بعشوائيه و بشكل سريع و اخرج كل ما يحمله في قلبه

هو فجأه وجد نفسه بين زراعين جين الذي تحدث مخففاً : "انا اسف هوسوك..لن اكتفي بكلمه اسف و سأظل اقولها لك حتي تنتهي حياتي سأظل اتأسف لك و اعوضك عن كل شئ سابق..اما عن كوانج هذا فلا تقلق..لن امرر امره بسهوله هو و الاخر"
فصل جين العناق لينظر لهوسوك مكملاً : "سأذهب معك غداً لمدرستك لاتحدث مع مديرها"

"لا اعتقد انهم هاكذاً سيدعوني و شأني هيونج"

"ان لم يبتعدو عنك فسيكون لي تصرفاً اخر معهم"

تنهد هوسوك بخوف ليومأ له تحدث جين بعدها مازحاً : "هيا اخرج من غرفتي اريد النوم"
قالها وهو يدفع هوسوك بخفه ليلاحظ ابتسامة الاخر الذي يحاول اخفائها

خرج هوسوك من الغرفه ليعود لغرفته و في طريقه تقابل مع نامجون الذي ما ان رأه حتي ادار عينيه و سار بجانبه
تنفس هوسوك بعمق و حزن ليعود لغرفته
__
اليوم التالي اخبر جين يونجي عن ما اخبره به هوسوك
و الاخر كاد ان يذهب و يقتل كوانج لاكن جين اخبره بانهم سيذهبو لمدير المدرسه معاً

بالفعل ذهب جين و يونجي حيث المدير و اخبروه ليطلب هوسوك و كوانج من صفوفهم

دخل كوانج لغرفة المدير ليلقي نظره علي الجالسين امامه متحدثاً : "سيدي..هل هناك شئ"

᭙ꫝ𝔞𝔱 𝔦𝔣...?Where stories live. Discover now