☾𝟸𝟶𝟸𝟺✩𝟾✩𝟾☽𝚃𝚑𝚞𝚛𝚜𝚍𝚊𝚢
☽✩☾
زفر يونجي الهواء باستياء و دموعه نزلت من عينيه فهو لم يجد هوسوك
كاد ان يكمل بحث لاكنه توقف ما ان رأي شخصاً جالساً بقرب النهر و شارداً
مسح دموعه متنهداً براحه ليقترب منه يحتضنه من الخلف مما جعل الاخر يشهق بفزع : "كدت ان اموت رعباً هوسوك"
لم يجيبه ليفصل العناق جالساً بجانبه : "لما تأخرت هاكذا في عودتك للمنزل؟و لما لا تجيب علي هاتفك؟"
سأله وهو ينظر في عينيه
اشاح هوسوك نظره مثبتاً عينيه علي نقطه معينه في الارضيه مجيباً بهدوء تام : "اردت الجلوس وحدي قليلاً هيونج""هوسوك انا اسف اعلم انني مخطأ لم اقصد ما فعلته"
لم يجيبه هوسوك لينفعل يونجي قليلاً : "هوسوك اجبني"نظر هوسوك ليونجي و عينيه امتلئت بالدموع ليقول بصوتاً مهزوزاً : "هيونج لقد تعبت حقاً..انا لم اقوم بضرب تايهيونج..هل اصبحتم تكرهونني مره اخري صحيح؟"
قالها ليرتفع صوت بكائه
احتضنه يونجي مربتاً علي ظهره : "لم نعد نكرهك هوسوك هل إن كرهتك كنت سأحاول البحث عنك؟هل كنت ساخاف عليك حد الموت لانني لا اعرف اين انت و ماذا يحدث لك؟انا مخطأ و اعلم انني مخطأ و اعترف بذلك..من شدة خوفي علي تايهيونج لم افكر بشكل جيد..انا اسف"حاول هوسوك ايقاف دموعه ليتحدث : "لست غاضباً منك..انا فقط اشعر بعقلي مزدحماً بلافكار التي جميعها سلبيه..انا احمل نفسي عبأ ما حدث لتايهيونج..لولا خروجي من الغرفه التي نأكل بها في المدرسه لم يكن تايهيونج ليخرج خلفي هو ايضاً و هذا الطالب كان لن يقوم بمضايقته و ايذائه..كان يجب ان ابعده عنه قبل ان يؤذيه هيونج"
حاول مسح دموعه لاكنها عاودت السقوط ليكمل : "و نحن في المشفي كوانج ارسل لي..اخبرني ان عندما اراه مره اخري سيكون القاء الاخير..انا خائفاً..خائفاً من ان يقوم باذيتكم قبل ان اكون خائفاً من ايذائه لي..انا لا استطيع التوقف عن التفكير في مغادرة المنزل و لا اتوقف عن التفكير في قتل نفسي حتي تكونو بامان..ستكونو بأمان بدوني هيونج"
ازدادت دموعه ليضمه يونجي اكثر : "لا تقول ذلك هوسوك..لا تفكر في قتل نفسك ابداً ارجوك يكفي ما يحدث ا..انا لا استطيع ان اتخيل عدم وجودك في المنزل..لا استطيع ان اتخيل انني لا اراك او لا استمع لصوتك و اصوات ضحكاتك..لا استطيع حقاً و لا اريد من ذلك ان يحدث..اريد رؤيتك بخير دائماً..انا لازلت اشعر بالذنب من ما فعلته اليوم..و حملت نفسي المسؤلية إن حدث لك شيئاً شعرت حقاً بالخوف الشديد عندما وجدت هاتفك مغلقاً خرجت من المنزل مثل المجنون لابحث عنك خوفاً ان مكروهاً ما اصابك..كنت لن اسامح نفسي ابداً..ابداً إن كنت تأذيت حتي لو كان خدش صغير لن اسامح نفسي لأنني سأكون المتسبب في ذلك..لا تخيفنا عليك هاكذا مره اخري حسناً؟"
انهي حديثه ماسكاً بوجه هوسوك بين كفيه يمسح له دموعه ليومأ له هوسوك بهدوء
"ه..هيونج لا تبكي"
قالها بحزن عندما نزلت دموع يونجي لاكنه ابتسم ماسحاً دموعه سريعاً
استقام ليمسك بيد هوسوك : "لنعود للمنزل بلتأكيد الباقيه قلقين عليك"
همهم له قائلاً : "هيونج..اشعر انني متعباً"
نظر له يونجي ببعض من الخوف عليه لاكنه عبس مكملاً : "احملني"
YOU ARE READING
᭙ꫝ𝔞𝔱 𝔦𝔣...?
Fanficهيونج لماذا تفعل بي هذا؟ ماذا لو فقط عاملتني مثلما تعامل اشقائي؟ ملاحظه¹ : "الروايه تحتوي علي مشاهد عنف + افكار انتحاريه و ايذاء النفس ² : علاقة صداقه و اخوه فقط ³ : خاليه من اي محرمات البدايه : 𝟐𝟎𝟐𝟒\𝟔\𝟏𝟗 𝐖𝐞𝐝𝐧𝐞𝐬𝐝𝐚𝐲