☾𝟸𝟶𝟸𝟺✩𝟾✩𝟽☽𝚆𝚎𝚍𝚗𝚎𝚜𝚍𝚊𝚢
᥎᥆𝗍ᥱ⭐ ♡ ᥴ᥆mmᥱᥒ𝗍💬
☽✩☾
تشير الساعه الي الخامسه عصراً
حيث يجلس هوسوك علي مكتبه بعد تناول الغداء يدرستغيب اليوم عن مدرسته بسبب انه استيقظ متعباً و حرارته كانت مرتفعه
طرق احد باب غرفته ليسمح له بالدخول تفاجأ قليلاً لانه كان نامجون الذي تحدث : "معلم اللغه الانجليزيه اخبرنا انه سيقوم بعمل اختبار بعد غد..اردت ان اخبرك حتي لا تلقي اللوم علي لأنني لم اخبرك و ايضاً إن حصلت علي دراجات منخفضه لا تلقي اللوم علي"
استدار لاكنه استطاع سماع هوسوك الذي تنهد متمتماً : "اكره هذه الماده"
توقف قليلاً متنهداً هو الاخر ليستدير : "اسمع..بأمكاني تدريسك هذه الماده فقط"
ظل ينظر له قليلاً قبل ان يبتسم بخفه مجيباً : "لما قد تفعل ذلك نامجون..لا تجبر نفسك علي فعل شيء انت لا تريده و ستفعله لشخصاً تكرهه""لا اجبر نفسي علي كل حال..كنت سأذهب لادرس للاختبار..ثم لا اريدك ان تلقي اللوم علي لأنني لم ادرسك وــ"
"يكفي نامجون..يكفي اخباري انك فقط لا تريد ان يلقي احداً اللوم عليك او ان يكرهك او يوبخك احداً بسببي..اعلم انك لا تفعل كل ذلك لأجلي بل لأجل ان لا تحصل علي توبيخ من جين هيونج لعدم مساعدتي في اي شيء"
تنهد نامجون ليقترب منه جالساً بهدوء : "من الجيد انك تعلم بكل هذا..لا احتاج لأرهاق نفسي في اخبارك انني لا اطيقك""اعلم..لا تحتاج اخباري انك تكرهني ايضاً"
قالها بصوت منخفص ليهمهم نامجون بعدم اهتمام
و بعدها بدأ نامجون في تدريس هوسوك
__
انتهي نامجون من تدريس هوسوك ليذهب لغرفته
بينما هوسوك ذهب لفراشه و تسطح عليه
كان عقله مشغولاً بما حدث قبل قليل للان لا يستطيع تصديق ان نامجون كان يتحدث معه بهدوء نوعاً ما رغم نبرته الحاده و الباردهنظر للباب الذي فتحه احد و دخل بعدها و كان دونج و تشانج
"ألم تنام للان هيونج؟"
سأله تشانج لينفي الاخر
"في ماذا تفكر سوك؟""نامجون قام بتدريسي اللغة الإنجليزية اليوم..كما انه اخبرني بأن المعلم سيقوم بعمل اختبار لنا"
"و ماذا في ذلك؟أليس هذا جيداً؟لان هاكذا نامجون بدأ يتعامل معك بطبيعيه"
"لا دونج هيونج..انا مشوشاً قليلاً هو كانت نبرته معي بارده و حاده لا استطيع فهمه حقاً..اشعر انني لم اعد ارغب في حبه لي حتي"
كان يتحدث بانفعال ليربت دونج علي ظهره : "اهدي هوسوك لما انفعلت هاكذا""لا اعلم اسف"
تنهد ليكمل : "الوقت متأخراً لننام الان"
اومأو له لينام الثلاثه
__
استيقظو في الصباح ليذهبو لمدرستهمو بعد الكثير من الدروس انتهت ليذهبو لغرفة الطعام
"اخي حادثني امس و اخبرني انه سيقوم بنقلي من المدرسه"
قالها دونج وهو يحرك طعامه في صحنه بعشوائيه
بينما توقف هوسوك و تشانج عن تناول الطعام ليقولو تشانج : "لما هيونج؟لا تخبرني انك ستذهب معهم لليابان"
نفي دونج : "لا سأظل في كوريا لاكن اخي خائفاً من ان اتعرض للتنمر بسبب ما سمعه رغم انني اخبرته انني بخير..ايضاً"
تنهد بضيق ليكمل : "حسناً اسف لقول ذلك لاكن هو يخشي تراجعي الدراسي لأنني اقضي وقتاً طويلاً معكم"
انهي حديثه بصوتاً منخفضاً ليشعر هوسوك بالغضب من حديثه : "حقاً دونج؟انت تقضي معنا وقتاً فقط في الاستراحه و في المنزل تدرس و عندما ننتهي نفعل ما نشاء"
YOU ARE READING
᭙ꫝ𝔞𝔱 𝔦𝔣...?
Fanfictionهيونج لماذا تفعل بي هذا؟ ماذا لو فقط عاملتني مثلما تعامل اشقائي؟ ملاحظه¹ : "الروايه تحتوي علي مشاهد عنف + افكار انتحاريه و ايذاء النفس ² : علاقة صداقه و اخوه فقط ³ : خاليه من اي محرمات البدايه : 𝟐𝟎𝟐𝟒\𝟔\𝟏𝟗 𝐖𝐞𝐝𝐧𝐞𝐬𝐝𝐚𝐲