☾𝟸𝟶𝟸𝟺✩𝟽✩𝟼☽𝚂𝚞𝚗𝚍𝚊𝚢
᥎᥆𝗍ᥱ⭐ ♡ ᥴ᥆mmᥱᥒ𝗍💬
☽✩☾
تحدث جين : "كانج..هل يمكنني ان اسألك شيئاً"
قالها وهو ينظر لكانج الذي اومأ له : "اخبرتني سابقاً ان هناك فتي في مدرسة اخيك كان يتعرض للتنمر..هل تعلم اسمه؟""اعتقد اسمه كان كيم هوسوك"
نظر له جين و ملامح الدهشه واضحه عليه ليسأله كانج : "هل هناك خطباً ما جين؟هل تعرفه؟""انه اخي!"
لم يصدق كانج ليسأله : "حقاً جين؟هل كنت تعلم انه يتعرض للتنمر؟"
قالها و بعد ذلك نظر لجين بملامح ببعض من الاحراج : "ا..انا اسف جين..لم اكن اعلم انه اخيك اسف بسبب كلماتي عنه في حديثي السابق معك"
قالها بعدما تذكر كلامه عن هوسوك
تنهد جين مجيباً : "لا بأس كانج اعلم انك لم تقصد..و ايضاً نعم اعلم انه كان يتعرض للتنمر و تحدثنا انا و اخي الاخر مع مدير مدرسته بهذا الشأن و تم فصله..رغم ذلك هو يستمر في مضايقته للان و ايذائه"
انهي حديثه بصوت حزيناً ليربت كانج علي كتفه : "لا بأس كل شيئ سيكون بخير""اتمني ذلك حقاً"
في نفس اللحظه وجد جين رساله من دونج علي هاتفه : " هيونج اين انت؟لما تأخرت؟"
كانت رسالته واضح بها انه خائفاً من حدوث شيئاً اخر لجين ليجيبه الاخر : "لا تقلق دونج قليلاً و سأعود للمنزل""عد سالماً هيونج☺︎"
قالها دونج ليبتسم جين للطافته
نظر بعدها لكانج الذي تحدث : "جين..هل لي ان اري شيئاً في هاتفك؟"
تعجبه جين لاكنه اعطاه هاتفه ليجده ينظر في الرسائل التي بينه و بين دونج بعدما لمح الاسم : "هل تعرف تشوي دونج؟"
قالها بصدمه ليجيبه الاخر : "نعم هو صديق هوسوك..كيف انت تعرفه؟"ابتسم كانج متحدثاً : "لا شيء هو اخي فقط"
"اخيك ما هذه الصدفه..لم اكن اعلم ان دونج لديه اشقاء..هل تعيش مع والدك كانج؟"
نفي الاخر : "لا انا اعيش بمفردي""لا اقصد شيئ لاكن لما دونج لا يعيش معك؟بدلاً من انه كان يعيش مع والدكم اعني انت كنت ستحميه منه"
لم يفهم كانج ما يقوله جين او حتي تفسير ملامح جين الواضح عليه الحزن علي دونج : "انا لم افهم شيئ جين ما الذي تقصده؟""الا تعلم؟..دونج يعيش معي انا و اشقائي منذ اسبوع تقريباً"
__
"دونج هل تحدثت مع جين هيونج؟"
تحدث بهذه الكلمات هوسوك ليجيبه الاخر : "نعم لقد اخبرني انه قليلاً و سيأتي"
همهم له هوسوك ليجلس بجانبهقليلاً فقط ليجدو احداً فتح باب الغرفه ليتصنم دونج مبتلعاً ريقه بخوف
بينما هوسوك ينظر لذلك الشخص غير عالما من يكون"د..دونج"
قالها مقترباً من الاخر الذي استقام ما ان رأه : "دونج لما لم تخبرني بما حدث معك؟اكنت تنتظر ان يحدث ما هو اسوء من ذلك؟اخبرني دونج"
قالها وهو ينظر في وجهه متعمقاً ملامحه
YOU ARE READING
᭙ꫝ𝔞𝔱 𝔦𝔣...?
Fanfictionهيونج لماذا تفعل بي هذا؟ ماذا لو فقط عاملتني مثلما تعامل اشقائي؟ ملاحظه¹ : "الروايه تحتوي علي مشاهد عنف + افكار انتحاريه و ايذاء النفس ² : علاقة صداقه و اخوه فقط ³ : خاليه من اي محرمات البدايه : 𝟐𝟎𝟐𝟒\𝟔\𝟏𝟗 𝐖𝐞𝐝𝐧𝐞𝐬𝐝𝐚𝐲