ƿ੮.38

54 4 23
                                    

☾𝟸𝟶𝟸𝟺✩𝟽✩𝟷𝟸☽𝙵𝚛𝚒𝚍𝚊𝚢𝚜

᥎᥆𝗍ᥱ⭐ ♡ ᥴ᥆mmᥱᥒ𝗍💬

☽✩☾

انهي دونج حديثه مع والده غالقاً الخط دون الاستماع للاخر حتي
دخل المنزل صاعداً لغرفه هوسوك مره اخري
"اين كنت؟"
سأله هوسوك ليجيبه دونج : "لا شيء..كنت اتحدث مع شخصاً ما"
"لما عينيك كأنك كنت تبكي؟"
تحدث دونج مجيباً : "ابي تحدث معي طالباً مني العوده له"

"و انت ماذا اجبته؟"

"اخبرته انني لن اعود له ابداً..الا يكفيه ما فعله معي؟"
تنهد هوسوك بضيق مربتاً علي ظهر صديقه : "لا بأس دونج هيونج هو لن يستطيع فعل شيئاً اخر لك"
همهم له دونج ليكمل هوسوك : "صحيح..تشانج اخبرني ان غداً بعد المدرسه سنذهب لمنزله"
اومأ له دونج ليكملا دراستهم قليلاً قبل ان يذهبو للنوم
__
في اليوم التالي
انتهي اليوم الدراسي ليذهب دونج و هوسوك للمنزل ليبدلا ملابسهم و ايضاً يأخذو ملابس تكفيهم طوال بقائهم في منزل تشانج

كان جين يريد توصيلهم للمنزل بسيارته لاكن هوسوك اخبره انهم لا يريدون ارهاقه و انهم يريدو الاستماع بالهواء بالخراج

تمشوا قليلاً قبل ان يذهبا لمنزل تشانج الذي كان والديه لم يذهبو من المنزل بعد
ادخلهم صديقهم للمنزل ليتحدثت والده : "اذن انتم دونج وهوسوك"
اومأو له ليربت علي شعرهم و تحدثت والدته : "سنذهب الان انتبهو علي بعضكم جيداً..لا احتاج اخبارك تشانج ان اذا حدث اي شيء حادثني انا او والدك"
اومأ لها تشانج لتستمر والدته في تحذيره و تحذيرهم من عدة اشياء قبل ان يغادرا
__
كانو جالسين مع بعضهم ليهتز هاتف دونج
امسكه ليقرأ اسم المتصل و استقام بعد ذلك داخلاً الشرفه
قبل المكالمه متحدثاً : "مرحباً كانج هيونج"

"مرحباً دونج..هل انت متفرغاً اريد التحدث معك في شيئاً"

"نعم هيونج انا متفرغاً"

بدأ حديثه : "لقد قام ابي بلاتصال بي..اخبرني انك هارباً من المنزل و ان ابحث عنك لاعيدك له و انه لا يعلم لما هربت..لاكنه اخبرني انك كنت دائماً تتحدث معه بسوء و تعود للمنزل متأخراً و عندما يعاتبك تخبره ان لا شأن له"
تنهد كانج ليكمل : "اعلم ان هو من قام بطردك من المنزل و اصدقك دونج..لاكنني مشوشاً قليلاً متحيراً من اصدق..ابي كان يتعامل معك دائماً بحب و لطف اذا لما تغير هاكذا ليصل به حال يجعلك تحاول قتل نفسك"

"هل تصدقه هيونج؟هل تصدق انني من هربت من المنزل؟انا كنت احاول ان اتجنبه كلياً حتي لا احصل علي توبيخه او ان يجرحني بكلمات السامه..كنت لا استطيع ان استمتع بوقتي خوفاً من ان يوبخني لانني تأخرت عن المنزل"

"انا لا اصدقه دونج تفهمني ارجوك..انا اصدقك انت و سأظل اصدقك انت لاكن كما اخبرتك انا مشوشاً..انسي الامر دونج"
همهم له دونج ليتذكر الاخر : "صحيح..اعتقد انني وجدت منزلاً مناسباً لنا لذا تجهز لانني قريباً سأخذك للعيش معي"

᭙ꫝ𝔞𝔱 𝔦𝔣...?Where stories live. Discover now