ƿ੮.40

45 4 5
                                    

☾𝟸𝟶𝟸𝟺✩𝟽✩𝟸𝟻☽𝚃𝚑𝚞𝚛𝚜𝚍𝚊𝚢

᥎᥆𝗍ᥱ⭐ ♡ ᥴ᥆mmᥱᥒ𝗍💬

☽✩☾

اخذ نفساً عميقاً ليبدأ : "هيونج..لقد سألت هوسوك بفضول إن كان لازال يعاني من شيئاً نفسياً..هو اخبرني انه لازال يشعر بالوحده و الاكتئاب و ايضاً الخوف..لا اعلم ما فائدة الطبيب الخاص به إن كان لازال يعاني من هذه الاشياء"

لم يجد رداً من جين لينظر له و وجده ينظر له بملامح متعجبه
تنهد جين بثقل ليجيبه : "لاحظت انه بالفعل اكثر الوقت من اقل شيء يكون خائفاً..افكر ان اذهب به لطبيباً اخر"

"المشكله ليست في الطبيب هيونج..المشكلة في هوسوك..يجب ان يساعد الطبيب في تحسين من حالة نفسه..اعني يجب اولاً حل جميع المشاكل التي هوسوك بها و بعد ذلك يذهب للطبيب اتفهمني هيونج؟"
اومأ لها جين متفهماً ما يقصده تماماً

"لاكن كيف نحل المشاكل التي هو بها دونج؟حل المشاكل يعني ابعاد كوانج عن حياته و حياتنا جميعاً"
كاد ان يجيبه لاكنهم استمعو لضوضاء بلاسفل لينظرو لبعضهم قبل ان يستقيموا خارجين من الغرفه

نزلو سلالم المنزل ليتصنم دونج في مكانه بعيون واسعه مصدومه
"اشتقت لي تشوي دونج؟"
قالها بابتسامه رسمت علي وجهه

"كيف عرفت اين انا؟..كيف عرفت عنوان المنزل بلاساس؟"

"هل هذا مهماً؟اسمع يا فتي لا وقت لي لاضيعه معك عد معي للمنزل الان و حالاً"
نظر له دونج بغضب مجيباً : "لما لا تدعني و شأني؟حقاً دعني و شأني انا لا اريدك في حياتي فلتبتعد عني"

تقدم منه ليصفعه علي وجه بكل قوته جعلت وجهه يلتف : "انتبه لحديثك دونج..لا تنسي انني والدك"

"سيدي لا اعتقد ان بامكانك ضربه هاكذا و ان تتحكم في حياته كما تشاء"
قالها جين ليلتفت الاخر له مبتسماً بسخريه : "و من انت لتتحدث معي؟..ابني و افعل به ما اشاء لما تتدخل في ما لا يعنيك؟انت لا تبدو شخصاً مسؤولاً حتي"

"تحدث جيداً يا هذا لا تنسي انك في منزلنا"
قالها يونجي بغضب من حديث الاخر مع الاكبر
"لما تتحدث هاكذا و كأنك شخصياً جيداً؟لما تتحدث بكل اريحيه و ليس و كأنك لم تفعل بي اي شيء؟..اتعلم حتي ما فعله لي ذلك الشخص الذي تقول عنه غير مسؤولاً؟لقد اعتني بي اكثر من ما فعلت انت توقف عن كونك تأمر و تنهي هذا يجعلني اشعر ب..بالتقزز"

"إن لم تأتي معي الان دونج..فلن تري مني خيراً و انت تعلم جيداً ما سأفعله بك و لن اهتم بوجود احد بل ساكون سعيداً بهذا..لتلحق بي لانني لن اتردد ثانيه في ايذاء من تحب و جعلك تندم"

بدون السماح منه هو وجد نفسه يبكي بهدوء
امسك والده بيده محاولاً ان يشده و هو يحاول ابعاده : "ابتعد عني اتركني"
حاول يونجي و جين ابعاده عن دونج حتي تركه

᭙ꫝ𝔞𝔱 𝔦𝔣...?Where stories live. Discover now