المجلد الحادي عشر: الفصل العاشر

334 16 7
                                    

# الفصل 10 : لين الصغير


تفحصت ماوماو الخريطة، التي كانت مغطاة الآن بالكتابة ، وقالت: "أعتقد أننا ملأنا معظم الأماكن التي نحن متأكدون منها."

لقد اكتشفوا أهمية حوالي نصف القطع، وما رأوه كان يعكس مقدار التغيير الذي طرأ على المدينة.

"أمير القمر لديه زائر ولا يمكنه الانضمام إلينا هو مع نائب الوزير لو من مجلس الطقوس"

أخبرهم أونسو عندما عاد، بدا أن تأخره في العودة كان مبررًا بالكتاب السميك الذي كان يمسكه تحت ذراعه لابد أنه ذهب ليحضره

من المحتمل أنه ينتمي إلى الاستراتيجي العجيب. "نائب الوزير؟" لم تكن ماوماو على دراية كبيرة بالألقاب الرسمية، تذكرت بشكل غامض أن هذا العنوان ظهر في امتحان الخدمة للسيدات في البلاط، لكنها نسيت ما تتضمنه الوظيفة بالضبط الاسم، تذكرت أنها سمعته من الطبيب يو. "إنه في الأساس الشخص الثاني الأكثر أهمية في مجلس الطقوس "

همست تشوي في أذن ماوماو." أي وظائف احتفالية قد يؤديها أمير القمر هنا ستحتاج إلى شخص مهم مثله."

"أرى."

لم تكن تعرف ما هي الأعمال التي قد تجلب نائب الوزير لزيارة جينشي، لكنها فكرت أنهم يمكنهم تدبر الأمر بدونه "يا رجل، ما الذي يؤخر ذلك الرجل؟" سأل ليهاكو، وهو ينظر إلى ما وراء شبكة البعوض نحو غروب الشمس. "لقد مضى أكثر من نصف ساعة بالفعل كنت أعلم أنه كان يجب علي الذهاب معه."

"أنت لست مخطئًا لين الصغير هو مجرد زائر بالنظر إلى مظهره، أراهن أن أحد الحراس أوقفه " قالت تشوي كانت هي وليهاكو معروفين في القصر، ولم يتعرضا لأي مشاكل.

لكن إذا غادر لين الصغير المكان "ربما كان يجب أن أذهب بدلاً منه" قالت ماوماو لكنها سرعان ما أدركت أنها كانت مخطئة.

"فوااه" تثاءب العجوز ذو العيون الثعلبيه، وأخيرًا استيقظ من نومه الذي سببه الكحول.

"صباح الخير... أوه، لا بد أنني مازلت أحلم، أرى ماوماو."

قدم أونسو مشروبًا لإيقاظ سيده الخامل عصيره المحبوب، على الأرجح.

"همم؟! هذه هي ماوماو!"

"أغ. ها نحن ذا."

أوه، هل قالت ذلك بصوت عالٍ؟ تمنت لو أنها تستطيع تجاهل الاستراتيجي، ولكنهم لن يعرفوا ما يحتاجون معرفته، لذلك بدلاً من ذلك صنعت صفًا من صواني الوجبات الخفيفة بينهما.

"لا يُسمح لك بتجاوز هذا الخط" قالت.

"واو... هذا شيء مثلما كانت تفعله أختي الكبيرة مااامي!" لابد أنها فعلت شيئًا مشابهًا مع والد باريو ، "جاوشون".

kusuriya no Hitorigoto Volume 11(مذكرات الصيدلانية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن