المجلد الحادي عشر: الفصل الخامس عشر

421 15 25
                                    

#الفصل 15: الاجتماع
   



كم مرة سمع جينشي أن شيئاً ما كان "من أجل سلامته الشخصية"؟ لأكثر من شهر الآن، كان يعيش حياة تقترب من الإقامة الجبرية.

لم يكن يُسمح له بالذهاب إلى أي مكان خارج ملحق جيوكو-إو في بعض الأحيان، قد تتم دعوته إلى المنزل الرئيسي أو المكتب الإداري، ولكن في مثل هذه الأوقات كان يرافقه مجموعة كبيرة من الجنود.

بالتأكيد كان هناك ما يكفي لمنعه من القيام بأي شيء غير مقرر، حتى من اللمحات السريعة التي حصل عليها من عربته وهو ينتقل من مبنى إلى آخر، اكتسب إحساسًا بالدمار لكنه كان يعرف أنه، في أي حالة أخرى، كان من الممكن أن يكون أسوأ بكثير.

جاء جينشي إلى العاصمة الغربية بناءً على افتراض أن هذا الوباء الحشري سيحدث. لقد نظر في السجلات القديمة حول الأوبئة السابقة. وُصفت فيها محاصيل مدمرة بالكامل، وأناس جائعون بشكل يائس لدرجة أنهم لجأوا إلى أكل لحوم البشر. لم يكن هناك أي مبالغة عندما قال الناس إن وباء الحشرات يمكن أن يدمر بلدًا بأكمله.

بطبيعة الحال، كانت السخط والغضب موجهة بشكل رئيسي إلى العائلة الإمبراطورية، التي تقف على قمة التسلسل الهرمي الوطني. ولهذا السبب استمر جينشي في الخضوع لحبسه.


في الوقت الحالي، كان جيوكو-أو يتحكم فيما يمكنه فعله لم يكن أي أحد في حاشية جينشي يحب ذلك  حتى أن البعض منهم اعتبر جيوكو-أو بطل مسرح غير مكتمل.


لكن جينشي كان لديه منصبه ليفكر فيه. بصفته شقيق الإمبراطور الأصغر، كان من المفترض أنه هنا لمراقبة الأمور في العاصمة الغربية. وبهذا الشكل كان في النهاية، ضيفاً. إذا فعل أي شيء يتعارض مع هذا الدور، فقد يعود ليطاردَه لاحقًا. أو على الأقل، هذا ما كان يعتقده.


"أعتقد أنك تسمح لهم بالتفوق عليك بشكل مفرط، يا أمير القمر" قالت تشوي


على الرغم من أن وجهها لم يكشف شيئاً، جلست أمامه في العربة التي كان يشغلها أيضاً حارس شخصي وسيدة انتظار ثانية، على الرغم من أنها لم تكن سويرين ولا تاومي.

لقد اختار أنسب الأشخاص للتعامل مع وضع غير متوقع للغاية. في هذه الحالة، كان جاوشون يرافقه كحارس شخصي له - وهو دور يكون عادةً من نصيب باسين، لكن باسين لم يكن سيتناسب جيداً مع الشخص الذي كانوا سيقابلونه.


كان باسين أكثر غضباً من أي شخص آخر بسبب الطريقة التي تم بها التعامل مع جينشي في العاصمة الغربية. قد يكون قوياً جسدياً، لكن جينشي كان يحتاج في هذا الوقت إلى شخص يمكنه التحكم في مشاعره.


"بهذا المعدل، سيفكر الناس أن أميراً عاجزاً قدم من العاصمة الملكية فقط ليلعب دور مساعد للسيد جيوكو- او."


kusuriya no Hitorigoto Volume 11(مذكرات الصيدلانية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن