# الفصل 13: الرسائل التي وصلت
اليوم 20: ظهرت عصابات في جميع أنحاء مقاطعة إي سي يبدو أن الجنود المتمركزين في القرى الزراعية مشغولون جداً.
اليوم 21: شقيق لاهان يقوم بتجديد إحدى غرف التخزين يبدو أنه يبني شيئاً ما.
اليوم 25: وصلت المؤن من المنطقة الوسطى قبل الموعد المتوقع بكثير. بالإضافة إلى الطعام، هناك بعض الأدوية المضمنة، ولكنها لا تزال غير كافية.
اليوم 27: بدأت بعض المتاجر بالافتتاح. ومع ذلك، لا يزال المخزون ضئيلاً، والعناصر منخفضة الجودة منتشرة.
اليوم 28: لاحظنا زيادة في عدد المرضى الذين يشتكون من نزيف في اللثة. نشتبه في سوء التغذية الناتج عن نقص الفواكه والخضروات.
اليوم 32: حاول الطهاة في المطبخ إعداد أطباق الجراد، ولكن لم تنجح التجربة، نحن ممتنون لوجود بيض البط بين الحين والآخر فهو مصدر نادر وثمين للمغذيات.
اليوم 37: كان شقيق لاهان يلعب مع البط أمام غرفة التخزين الخاصة به. كان البط يريد الدخول، وكان يحاول منعه. بشكل غريب، على الرغم من اختلاف الأنواع، بدت وكأنهما يجريان محادثة ناجحة.
"ماذا تفعل بلعبك مع هذا البط؟"
"من يلعب؟! تعال وساعدني في الإمساك بجوفو، من فضلك هيا!"
كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها ماوماو أي شخص غير باس يستخدم اسم الحيوان أخ لاهان وباسن تحدثا كثيراً في القرية الزراعية، ولكن ربما كان البط نقطة محادثة مشتركة بينهما.
على أي حال، قامت ماوماو بواجبها والتقطت البط من الخلف، قد يكون البشر يعانون من سوء التغذية، ولكن الطائر كان سمينًا وريشه لامعاً، لو تجرأت جوفو على الخروج من بوابة القصر، لكانت قد وجدت نفسها على مائدة عشاء أحدهم.
كان على ماوماو أن تمنع نفسها من لف رقبة الحيوان بتذكير نفسها باستمرار أن البط يضع البيض.
"يبدو أنها تريد بشدة الدخول إلى غرفة التخزين هل يوجد شيء هناك؟" سألت ماوماو.
"هنا. هذا ما كنت أصنعه" قال شقيق لاهان.
فتح الباب، في زاوية من الغرفة رأت ماوماو ستارة سوداء سحبها شقيق لاهان ليكشف عن كومة من الصواني.
كان بها ماء ونوع من البذور التي امتصت الماء وبدأت في الإنبات.
"براعم الفاصوليا؟" سألت ماوماو.
"بالضبط. هذه الحوزة بها بركة، اعتقدت أنه قد يكون من المجدي المحاولة، أفضل بعض الماء الجاري الجميل، لكننا جميعاً نعلم كم هو ثمين الماء هنا."
أنت تقرأ
kusuriya no Hitorigoto Volume 11(مذكرات الصيدلانية)
Fiction Historiqueعلى الرغم من قدوم ماوماو وجينشي والاخرين الى "العاصمه الغربيه " سابقاً الى ان هذه المره كان سبب قدومهم "جوكيو-اوو" شقيق الامبراطوره الحاليه ، الا ان ماوماو تواجه مصاعب كبيره في الاعتناء بـ اصابه جينشي واداء واجبها گ صيدلانيه وسيده محكمه. ومع مرور مش...