# الفصل 2: الدفيئة والكنيسة
عندما انتهت ماوماو من ترتيب غرفتها الجديدة، ذهبت لرؤية الدفيئة المشهورة.
"يا إلهي!" هتفت و عيناها تلمعان، وهي تراقب المنشأة، كان المبنى مصنوعًا من الطوب والخشب، وأجزاء من السقف والجدران كانت مصنوعة من الزجاج الشفاف ليدخل ضوء الشمس، في الداخل كانوا يزرعون العصاريات الغريبة وحتى الخيار.
الخيار كان نباتًا يمكنك قطفه من الحقول في الصيف، وهو طريقة سهلة للحصول على بعض الماء، ولكن في العاصمة الغربية كانوا يعاملونه كسلعة نادرة وقيمة.
"من الصعب زراعة الخيار في الغرب، حيث يُعتبر علامة على الثروة لهذا السبب غالباً ما نقدم الخيار الطازج عندما يكون لدينا زوار من الغرب البعيد كما أنه المفضل لدى السيد غيوكوين يحب أن يأكله بين قطع من الخبز الرقيق المقطع."
كان هذا التفسير يُقدم من قِبَل البستاني الذي يدير الدفيئة لقد أعدّ حتى بعض الخبز والزبدة لتذوقها، وكان يبدو مستعدًا لتحضير شيء صغير لهم لتجربته هناك.
ومع ذلك...
"الآنسة ماوماو، أنتِ بدأتِ ترقصين!"
"نعم، يا آنسة، خذي الأمر ببساطه هناك أشخاص يشاهدون!"
نظر إليها تشوي وليهاكو ، بقلق غامض.
"مرحباً، أنا أعلم ذلك!" قالت ماوماو، حتى وهي تسحب زوجًا من المقصات من بين طيات ثيابها.
"خياااااااار!" غنّت. "أوراق الخياااااااار! سيقان الخياااااااار!"
في اللحظة التي أمسكت فيها بأحد الخضروات من الساق، كان البستاني قد وضع يده بقوة على كتفها. "عذراً، لكن ما الذي تعتقدين أنك تفعلينه؟" كان هنا عروق تنبض على جبينه.
"كنت أعتقد فقط أن موسم الخيار يكاد ينتهي لن تحتاج إلى هؤلاء كثيراً بعد الآن." كان الجو سيصبح أكثر برودة، سواء كانت هناك دفيئة أم لا، اشتبهت ماوماو أنه سيصبح من المستحيل قريباً زراعة الخيار.
"لا يزال بالإمكان حصادهم." أصبح قبض البستاني أكثر قوة.
"الأوراق والسيقان، ناهيك عن الفاكهة نفسها بالطبع، كلها مكونات طبية محتملة، لكنها ستكون عديمة الفائدة إذا ذبلت أولاً إذا لم آخذها الآن، متى سأحصل على الفرصة؟" قالت ماوماو، وهي تلتقي بنظرة البستاني وترفض التراجع وجدوا أنفسهم في منافسة تحديق.
"هذه للاستخدام الغذائي"، قال البستاني، وعيناه منتفختان.
"العاصمة الغربية تواجه أزمة غير مسبوقة الأدوية في نقص شديد ألا تعتقدين أنه يجب عليك المساعدة؟"
أنت تقرأ
kusuriya no Hitorigoto Volume 11(مذكرات الصيدلانية)
Ficción históricaعلى الرغم من قدوم ماوماو وجينشي والاخرين الى "العاصمه الغربيه " سابقاً الى ان هذه المره كان سبب قدومهم "جوكيو-اوو" شقيق الامبراطوره الحاليه ، الا ان ماوماو تواجه مصاعب كبيره في الاعتناء بـ اصابه جينشي واداء واجبها گ صيدلانيه وسيده محكمه. ومع مرور مش...