المجلد الحادي عشر: الفصل الخامس و العشرون

278 9 15
                                    

#الفصل 25: الرياح الباكية (الجزء الثاني)


كانت والدته غالباً ما تقول له "عندما تكبر ستصبح الرياح."

عندما بلغ الخامسة عشرة من عمره، كان يخرج إلى العالم ولكن حتى ذلك الحين، أخبرته أنه يجب عليه دراسة كل ما يمكن للعالم أن يقدمه.

كانت أمامه سنتان أخريان من هذا التعلم، قالت له "كن الرياح واهب الهواء للغرب حتى يبقى صافياً." كانت هذه ذكرى من الوقت الذي كان يُسمى فيه ريكوسون.

كانت النساء تحمين المدينة بينما كان الرجال يتجولون عبر السهول هذا ما تعلمه، كان حزينًا لأنه سيضطر لمغادرة المنزل يوماً ما، ولكن إذا استطاع أن يصبح الرياح، إذا استطاع أن يكون عونًا لأمه وأخته الكبرى، فإنه سيكون سعيدًا بذلك.

كان يستمتع بنزهاته بعد الظهر، محاولًا أن يقرر كيف يمكنه أن يستخدم الباقي من النقود التي أعطوها له بأفضل طريقة، وكيف يمكنه الحصول على شيء جيد وعدم إهداره.

ماذا ينبغي أن ينفقه ليكون مرضيًا؟

كان هذا نوعًا من الدراسة بحد ذاته، العديد من أقاربه الذكور الذين خرجوا بمفردهم أصبحوا تجارًا، وتوقع ريكوسون أن هذا هو المسار الذي سيختاره أيضًا، كان يتنقل بين المتاجر، يقارن النكهات والأسعار والكميات، حتى يجد أفضل الفواكه المجففة أو حليب الماعز ويشتريه.

ثم، كان يذهب إلى قاعة الشوجي كانت مليئة بالبالغين الذين لديهم وقت للتسلية والتحدث مع بعضهم البعض وكان هناك الكثير من المعلومات التي يمكن الحصول عليها هناك ربما كان ريكوسون يستطيع سماع المزيد من الحديث في الحانة، لكنه لم يكن بعد في السن القانونية ولن يسمحوا له بالدخول.

كان هناك الكثير من السكارى في قاعة الشوجي أيضًا ولكن من حين لآخر يمكن أن تصادف معلمًا حقيقيًا.

"أوه، مرحباً أيها الفت لقد عدت مجدداً؟" سأل رجل عجوز جالسًا عند لوحة شوجي، كان سكرتيرًا سابقًا في الإدارة.

كان شبه متقاعد الآن، لكنه كان يجمع موادًا لنوع من التاريخ الجديد الذي كان يجمعه، كان أفضل لاعب شوجي في العاصمة الغربية، كان الجميع يطلقون عليه "لين الكبير".

"آه... هاا"جلس ريكوسون بجانب لين الكبير ودرس اللوحة، البقاء قريباً منه سيبقي السكارى الأكثر شرًا بعيدًا.

ثم مال ريكوسون برأسه. "هاه؟"

كان لين الكبير يخسر هذه المباراة، لم يرى ذلك كثيراً، نظر ريكوسون إلى خصمه ورأى رجلاً ما زال في زهرة شبابه، لكنه كان متعبًا وقذرًا، كان وجهه يحمل لحية خفيفة وملابسه متسخة وشعره بالكاد مربوط في مكانه، كانت ملابسه جميلة بما يكفي، ولكن بدا أن ظروفه ليست كذلك لقد بدأ ضعيفًا، ولم يكن لديه سمرة لم يبدو أنه مقيم في العاصمة الغربية لكن عينيه كانت عينيه تلمعان مثل عيون الثعلب.

kusuriya no Hitorigoto Volume 11(مذكرات الصيدلانية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن