المجلد الثاني عشر: الفصل الثالث

1.4K 16 21
                                    

#الفصل 3: أطفال غيوكو-أو.



عندما عادت ماوماو والآخرون إلى المكتب الطبي، سمعوا أصواتًا تتحدث بالداخل.



هل هناك مريض هنا؟ تساءلت ماوماو.



إذا كان الطبيب الدجال يفحصهم، فمن الأفضل أن تدخل وتتبادل معه بسرعة.


فتحت الباب.


"مرحباً، لقد عدنا،" قالت.



"أوه، مرحباً، يا شابة مرحباً بعودتكم جميعاً." كان الطبيب يتحدث مع شاب لم تعرفه ماوماو.




من هذا؟


كان ربما أصغر من ماوماو، رجل صغير الحجم بعيون طيبة.



كان وجهه جذابًا بما يكفي، ولكنه ربما لم يكن يلفت النظر كثيراً في العاصمة الغربية، حيث كان هناك رجال أشداء بكثرة.




"هل هذا مريض؟" سألت ماوماو.



"أوه، لا إنه زائر جاء لإلقاء تحية مهذبة،" أجاب الطبيب الدجال، وقدمه المصابة مستندة على كرسي.




"يجب أن تعذروا تدخلي،" قال الشاب صغير البنية، مبتسماً بلا مبالاة.


"ويجب أن تعذريني على عدم تقديم نفسي فوراً اسمي يو هولان، وسأكون في خدمة أمير القمر."



"أوه، فهمت أنا ماوماو." قابلت انحنائته المهذب بانحناء عميق من جانبها.


"يو"، هاه؟ كان هذا اسمًا يبدو أنها تسمعه كثيراً مؤخراً.



"هذا الشاب، كما ترين، من المفترض أن يخدم أمير القمر،" قدم الطبيب الدجال.



"إنه ابن السيد غيوكو-أو."



"بالفعل ما زلت صغيراً جداً لذا أرجو أن تتحملوني."



ابن غيوكو-أو؟ مالت ماوماو برأسها، متحيرة بدا كأنه النقيض التام لوالده.




أين الشبه؟ أبدت تشوي إيماءة سريعة برأسها تجاه الفتى ربما تعرفه بالفعل.



"ابن السيد غيوكو-أو المحترم، تقول؟" قالت ماوماو.



"نعم، سيدتي، الثالث والأصغر لم أحلم أبداً بأنني سأحظى بشرف خدمة أمير القمر."



كان هولان يبتسم سمعت ماوماو أن جينشي وريكوسون سيحظيان كل واحد منهما بأحد أبناء غيوكو-أو ليساعدهما سيحصل أحدهما على الابن الثاني، والآخر على الثالث هذا الشاب، مع ذلك لم يكن ما توقعته بالضبط، وكانت متفاجئة قليلاً كنت أعتقد أنه سيكون أكثر غرورًا هذا هو ابن الرجل الذي حاول استخدام جينشي كأداة؟



على الأقل، بدى متواضعًا تماماً كان يرتشف الشاي مع الطبيب الدجال الخصي ولم يتردد في التصرف بأدب تجاه ماوماو لم يكن يشبه ما كانت تتخيله على الإطلاق بالتأكيد لم يكن عاصفة هائجة من رجل كما قد يشير اسمه "هولان"، الذي يعني "النمر والذئب."



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

kusuriya no Hitorigoto Volume 11(مذكرات الصيدلانية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن