# الفصل 26: الاستراتيجي يتولى القيادة
وسط الدماء ، وقف ريكوسون مستغرقًا في التفكير في الماضي، كان المبنى الإداري الحالي داخل قصر عشيرة يي، في الواقع وبالنسبة لمكتبه ، اختار جيوكو - أو الغرفة نفسها التي كانت تستخدمها والدة ريكوسون من قبل كان ملقى مطعوناً حتى الموت في المكان الذي ارتكب فيه تلك الفظاعة قبل سبعة عشر عاماً كان الأمر شبه مثالي.
عاد ريكوسون إلى العاصمة الغربية بأوامر من جيوكوين ، ولكن عندما اكتشف أن رئيسه المباشر سيكون الرجل الذي يتذكره أكثر وضوحًا من أي شخص آخر ، ظن أنه قد يفقد عقله، لقد تحمل مع ذلك حتى يتمكن من تكريم الكلمات الأخيرة لأخته، عندما سأل جيوكو - أو ريكوسون إذا كان جزءا من «عشيرة لا» ، تجاوز ریکوسون الغضب ووجد أن كل ما يمكنه فعله هو الضحك تبين أن الرجل الذي لا يمكنه نسيانه ، لم يتذكره على الإطلاق .
كان هذا الرجل الذي رباه جيوكوين كإبنه ، رغم كل عيوبه ربما لم يكن لديه اتصال دموي مع والده ، لكنه كان لديه الموهبة لمساعدة الأراضي الغربية على النمو والعظمة ربما الشيء الوحيد الذي يندم عليه حقاً هو إحساسه بالنقص، إدراكه أنه لم يكن طفل جيوكوين الحقيقي قد شوهه، لقد سعى ليس لجعل الأراضي الغربية عظيمة ، ولا لحمايتها ، بل لاستخدامها كوسيلة لمهاجمة شاوه.
ربما أراد القضاء على مصدر دمه الخاص، لم يستطع ريكوسون التغاضي عنه كانت المرحلة مثالية جداً ، كأنها قد أعدت له سحب ريكوسون السكين وجتا بجانب الرجل الذي قتله جيوكو-أو اندفع الناس إلى الداخل.
" ما الذي يحدث هنا ؟ " قال أحدهم . ثم رأوا الأرض الملطخة بالدماء و رأوا أيضاً ريكوسون هناك.
" ماا... ما الذي يجري هنا ياسيد ريكوسون ؟! " سأل مساعد جيوكو- أو، بدأ الآخرون معه بالثرثرة بصخب
وصرخت إحدى الوصيفات."كما ترون عندما دخلت، كان بالفعل ميتًا لقد وجدت ببساطة فرصة لأخذ السكين وقتل الخائن بالمقابل كان هذا كل ما يمكنني فعله."قال ريكوسون.
"هل هذا صحيح؟" قال المساعد، وهو يحدق فيه.
في الواقع، الجميع نظروا إلى ريكوسون بريبة، بالطبع كان من الطبيعي أن يشتبهوا به كل من هناك كان يعلم أن ريكوسون لم يُستقبل بترحاب كبير، وكانوا يعلمون أنه من الممكن ألا يكون موضع ثقة كان عليه أن يتصرف بحذر شديد أو، لا، ربما من الأفضل أن يُدفن في نفس المكان مع والدته وأخته الكبرى.
لم تكد هذه الأفكار تمر في رأسه حتى قال شخص ما "لقد كان مقتولاً بالفعل عندما دخلت الغرفة لذا قتل في المقابل المتمرد أليس كذلك؟" كان ذلك الشخص من بين جميع الناس «لاكان» كان يقف هناك، وكان يبدو نصف نائم ولم يكن يرتدي حتى نظارته
أنت تقرأ
kusuriya no Hitorigoto Volume 11(مذكرات الصيدلانية)
Historical Fictionعلى الرغم من قدوم ماوماو وجينشي والاخرين الى "العاصمه الغربيه " سابقاً الى ان هذه المره كان سبب قدومهم "جوكيو-اوو" شقيق الامبراطوره الحاليه ، الا ان ماوماو تواجه مصاعب كبيره في الاعتناء بـ اصابه جينشي واداء واجبها گ صيدلانيه وسيده محكمه. ومع مرور مش...