♡❀الفصل الثالث والعشرون ( المفاجأة الغير المتوقعه) ♡❀

37 3 1
                                    

... ..... 23
صدح صوت انثوى مستغيس.
لا يا رعد، ابعد عنى ارجوك.

لتذهب برق سريعا الى مكان الصوت، بينما يتبعها احمد ويونس ومى وسنا ومعظم من فى الحفل تقريبا.

وصلت برق الى مصدر الصوت لتجد ما يصدمها ويجعل شرارات النار تفر من عينيها.

وجدت رحمه ممزقة الثياب ، بينما رعد يقف بجانبا مصدوما وهو ينظر فى عينى برق،اول ازرار قميصه مفتوحه ليظهر ظهره العارى.

لتجد رحمه متنحبتا باكيتا ترتعش.
رحمه برعشه وبكاء : ابعد عنى، ابعد ، ابعد.
وزاد بكائها عندما رات برق.

وقف الجميع مصدومين، كان احمد واقفا وراء برق ينظر لصديقه بشفقه، فهو يعلم جيدا انه لن يفعل شئ هكذا ولكن كيف ستصدقه برق وكيف سوف صبرا نفسه امام كل هذه الناس.

رحمه ببكاء حار : انت حيوان، ومعندكاش قلب ازاى عاوز......
ثم بدات بالبكاء مرتا اخرى.

لم ينطق رعد وكان الكلمات فرت من لسانه وهو ينظر لبرق يترجاها باعينه عدم تصديق تلك الحرباء الصفراء.

ولكن برق لم تتفوه بكلمه واحده وظلت واقفتا مكانها تنقل الانظار بينهم البعض.

ليهتف رعد وهو ينظر لاعين برق : اقسم بالله ما لمستها يا برق.

لتقول رحمه ببكاء مصتنع : كداب انت كنت عاوز اعتدى عليا وقعدت اصرخ حد ينجندى منك، انت حيوان.

الى ان تتقدم قليلا ناحيه رعد بخطوات بطيئه، ثم ترفع يدها لتهوى كف يدها بقوه ليس تلك المره فوق وجنت رعد ولكن فوق وجنت رحمه.

نظر لها الجميع باعين مصدومه بينما وضعت رحمه يدها فوق وجنتها المحمره من اثر الضرب.

قالت رحمه بعصبيه شديده : انت بتضربينى انا، متضربى الى عمل فيا كده ومعملش ليك اعتبار وكان عاوز يعتدى عليا انا هعرف هاخد حقى منه ازاى.

كان كلامها لازع لم تنقر برق انها تاثرت قليلا به ولكن ليس كلام تلك الصفراء من يفقدها قواها فهى اروى من ذلك.

لتمسك برق شعر رحمه بقوه لتصرخ رحمه من قوه الامساك والشد.
وينظر رعد ل برق باعين مصدومه، غير مستوعبه لما يحدث امامه.

لتقول برق بهسيس مرعب وغاضب ولكن صوتها مسموع للجميع وهى تقسى يدها اكثر على شعر رحمه لتصرخ رحمه من شده الوجع : انت مفكره ان الشويتين الى انت عملتيهم دول هييجو عليا، مش انا يا حبى .

لتنفضها برق بعيدا عنها باشمئزاز وهى تنفض يدها بقرف لتسقط رحمه من اثر النفضه.

لتقول برق بثقه وعصبية وغضب فى ان واحد :
الى انت مخدتيش بالك منه يا قلبى، ان الفستان بتاعك عمره ميتقطع بسهوله لانه معمول من ماده بتاخد وضع الجسم، ثانيا دا مش قطع تمزق دا ابدا دا قطع باله حاده سكين او مقص لان القطع بتاعك منتظم، ثالثا العلامات الى فى جسمك دى الوان ، ثم رفعت يدها للجميع لتكمل الون الاحمر والازرق اهو طلع فى ايدى، رابعا انا بثق فى خطيبى وعارفه ان عمره ما يعمل حاجه زى كده.

☆ظــــواهـــر الـــســــمـاء الــــعـاشــــقــه ☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن