part 11

1.9K 137 127
                                    


" أعني
لو أنني مكثت مكاني ما كنا لنشعر بأي شيء
من الحزن الآن "

***************************************************************************

_قد تستغرق كل جلسة من عدة دقائق إلى نصف ساعة يتم تقليل هذه المدة إلى 2-3 دقائق باستخدام تقنية جهاز تروبيم إس تي إكس TrueBeam STX المطبقة في مراكز عده...العلاج الإشعاعي قد يسبب الحساسية وتهيج الجلد في المنطقة المعرضة للاشعاع...الآثار الجانبيه مؤقتة وقد تختلف تبعا للمنطقة المعالجة...يتم استخدام الإشعاعات المؤينة للسيطرة على الأورام الخبيثة كجزء من علاج السرطان في قسم علاج الأورام بالإشعاع... الأجهزة مثل تروبيم TrueBeam التي تم تطويرها لتوصيل الإشعاع إلى العضو المصاب بأكثر الطرق دقة وملاءمة، والمعروفة أيضا باسم المعالجات الخطية تعتبر مطلوبة لهذا الغرض،يعني "العلاج الإشعاعي" أو "العلاج بالإشعاع" استخدم هذه الأجهزة لتوصيل إشعاعات عالية الجرعة من أجل تدمير الأنسجة السرطانية أو لضمان التخفيف من حدة الألم في قسم الأورام و ...

أزالت حدقتاها عن ذو الشعر الابيض شبيه انشتاين والذي لم يتوقف منذ ساعه ونصف مما جعل مؤخرة رأسها تنبض كأنها ترغب بتقيؤ تلك المعلومات الكثيره... تحسد ميا على جلوسها في الطبيعه ترسم بتركيز ودقه كونه اخر إختبارٍ لها ترغب بلكم أنفها لأنها لم تختر تخصص الفنون هي لديها الموهبه إذاً ماذا حل بهذا الرأس الفارغ ؟!...

_ انسه ارمانو إذا كانت حصتي ممله لدرجة تنهدك كلَ سبع ثوانٍ تفضلي للخارج...

انتفضت لصوت الاستاذ فوق رأسها ... ابتسمت بتوتر فهذه المره الاولى التي تتعرض لموقف محرج هكذا ... رفعت رأسها لتلتقي عيناها الزمرديه بعيناه السوداء المجعده الغاضبه ...

_ انا أعتذر استاذ لن يتكرر ...

_ يفضل هذا ...

اومئت برأسها بتشنج فعاد مكانه يكمل ما كان يفعله أو يشرحه ... ترغب بلكمه ...

أهتزاز هاتفها اوقف تفكيرها بكيفية حصر استاذ موقر في الحمام ولكمه دون شهود مع بطه بلاستيكيه تلصقها برأسه ...

اخرجت هاتفها من جيبها وانزلت يداها أسفل الطاوله تجنباً لجريمة قتل وليس فقط لكمه...

_ انا في الكافيتيريا هل ستتأخرين ...

_ عشرة دقائق وأتي...

_ حسناً انا سأطلب لنا اهنالك شيئ تريدينه؟..

_ كراوسون بالشوكولاته وعصير رمان فقط لكن لا تنسي الاضافات الجانبيه عزيزتي...

لكني تألمتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن