سامحوني عالقطعه فتره وايد صعبه علي بس بحاول انزلكم 😔.
>>>
ابو سيف : وين راح سيف سيارته محد ؟
حصه : مادريبه يمكن طلع مع ربعه( ابو سيف اتصل لسيف )
سيف : حبيبتي مهوي عقب برمسج ابوي يكلمني
المها : اووكي تيك كي..
وديمه : حبيبي سيفوه
( صوت وديمه انسمع حق المها قبل لا تسكر الفون وهني المها ياها اكبر لاق فالحياه تحاول تستوعب الصوت وانصدمت صدمه حياتها انه كيف سيف برا البيت وبهالوقت وويا بنت بعد! )ابو سيف : وينك انته ! ومعصب شوي
سيف : وي الربع الحين ياي
ابو سيف : ١٠ دقايق اذا ماييت بقفل الباب ( صنفره خدام 😭 )
سيف : اوكيي..
( ابو سيف سكر فويهه قبل لا يسمع كلمه اوكي بعد 😂 )سيف : وديمه .. انتي طالق
وديمه : فجت حلجها منصدمه انه باعها بدقيقه ويلست تصارخ وتقوله كيف تطلقني وانا حامل منك تستهبل انته ! وتتفلسف يعني . سيف طلع من الغرفه ولا جنه في وحده تتكلم ، عقب الدكاتره دخلوا عليها يهدونها .الحمدالله سيف وصل البيت قبل الوقت لان المستشفى كان عدال بيتهم ، وهني ابتدت المها تحقق وي سيف ( كيف ؟ ) يعني بنفس اليوم يلست تجيك حق حسابه مال الانستا ضايف منو ويسوي لايك حق منو ( سوالفنا 😉😂 ) حتى حق تويتر يلست تجيك ! ذبحته ف شكوكها مانلومها لو بمكانها والله العن خيره .
اليوم الي عقبه >>
المها : صباح الخير
سيف : غريبه ..
المها : ليش ؟
سيف : دوم تدلعيني حبيبي وتحطين نقطه اخر الكلام ( تركيزه ههههههه )
المها : والله مستعيله حبيبي سوري .
سيف : ماعليه عيوني سمعي هالمقطع >>عُيونُ المها بينَ الرُصافَةِ والجِسرِ
جلبنَ الهوى من حيثُ أدري ولا أدريأعَدنَ ليَ الشوقَ القديمَ ولم أكُن
سلوتُ ولكن زِدنَ جمراً على جَمرِالمها : ياروحي والله انته عيوني وقلبي 🥹.
سيف : ماتدرين شكثر اغلييج والله
المها : بعد عمري والله .Cut>>>
نعت( بطلتنا ذكيه تبا تكتشف بروحها اذا يخونها او لا بطريقتها وماتبا تبين حقه انها مثل البنات الثانيات يعني تتضارب على طول انه منو كان وياك لا لا ، وحتى ماقالت له ليش ضايف هذيك ، بطلتنا غيييييير عنهم كلهم بتعرفون ليش عقب ) .
بالمطبخ >>
ام سيف مع العامله : ميري خبري سيف ينزل يتريق
ميري : ماما سيف مافي الهين روح دوام سرعه سرعه
ام سيف تدقله وهو مايرد
ابو سيف : مارد؟
ام سيف : لا والله
ابو سيف : شو سالفته من امس غريب .. يبالي احط كاميرات عند الكراج اجوفه متى ايي ومتى يطلع وبجوف منو ربعه هاييل الي يطلع معاهم ف الليل .
ام سيف : ههههههههه بتطفره بتخليه باجر يتزوج خله يستانس شوي
ابو سيف : من الحين مشتط هو ويضحكون مع بعضعبدالرحمن توه واعي وويهه مفقع راح وقعد بالكرسي مال الاكل يتريا الريوق عقب ابوه جافه وخبره يوعي اخته الخايسه الي كله راقده ماعندها شغله ، راح لغرفتها دخل بقوه شغل الليتات كلها وبند المكيف وياب ماي كبه فويههها ويقول : قومي ابوي يقولج يالخايسه . حصه : ايييييه بااااررررددددد 😮💨🥶😭😭😭 ، وتصارخ لين ماطلعته من الغرفه وهي معصبه .
>>>
سيف : حبيبي فاضيه اليوم امرج ؟
وديمه : ءءء اقصد المها ( خفتوا صح 😂😂 )
المها : هيه اكيد ياعيوني تعال اي وقت حياك بس خبرني متى عشان اجهزلك .
سيف : وقت العشاء بس بتم شوي
المها : تامر امر ياعيوني ، حبيبي عقب برمسك مشغوله شوي .
سيف : تمام حبيبي( تحسون المها مسويه خطه حق سيف يوم بيمرها البيت ؟
ولا شكله سيف بيخبرها كل شي ؟ )