أجابت جيني بهدوء: "لا أعتقد أنه سيكون من الجيد أن يتم القبض علينا ونحن نفعل ذلك". "وبقدر ما أحب أن أكون حولك، عليك أن تذهبي وإلا فلن أتمكن من منع نفسي من تقبيلك."
"إذاً، ستكونين قوية للغاية ولن تفعلي هذا مرة أخرى؟" سألت ليسا، وتراجعت خطوة إلى الوراء ووصلت إلى الباب المؤدي إلى داخل غرفة .
"لا نستطيع"، كررت جيني ويداها تسقطان على جانبيها.
"لم يكن هذا هو السؤال،" ابتسمت ليسا وفتحت الباب ودخلت الغرفة.
"لم يكن سؤالاً عادلاً،" نادت جيني على ليسا.
"أنا فقط أسأل ما إذا كان لديك قوة إرادة كبيرة ولن تفعلي ذلك مرة أخرى أبدًا؟ لأنني أخطط لجذبك،" هزت ليسا كتفيها، وتحركت للخلف نحو الباب، وشفتاها تبتسمان بابتسامة مرحة.
قالت جيني وهي تضع ذراعيها فوق صدرها وتتجه نحو الهدوء والتماسك: "أنا امرأة قوية الإرادة". لكن احمرار خديها وشفتيها المنتفختين بالقبلة جعلها تبدو أكثر تأثراً مما أرادت.
"وإذا قلت إنني أخطط لملاحقتك، هل ستنزعج؟" سألت ليسا وهي تتكئ على الباب وتضع يدها على المقبض.
أجابت جيني: "أود أن أذكرك بأنه لا ينبغي علينا حقًا متابعة أي شيء"، وهي تعلم أن إجابتها لم تكن إجابة حقًا. مرة أخرى. "انا مديرتك."
"لم يكن هذا سؤالي حقًا. هل تريد مني ألا ألاحقك؟" سألت ليسا موضحة ما كانت تسأله.
"ليسا، أنا..." تنهدت جيني وعينيها الخضراء تومض بالأمل بينما ظلت ذراعيها متقاطعتين بإحكام أمام صدرها. "بالطبع أريدك أن تفعل ذلك، لكن لا أستطيع-"
"اسمحي لي أن أعرف إذا تغير ذلك،" قاطعت ليسا برأسها، وفتحت باب غرفة الفندق وانزلقت إلى الردهة.
☆
في صباح اليوم التالي، نقرت جيني بأصابعها على ركبتها المثنية، ونظرت من نافذة الطائرة. تساءلت عما إذا كان المقعد المجاور لها ستشغله المرأة التي نامت وهي تفكر فيها، تلك التي تركت وشم لمستها خلفها. وبعد ذلك استنشقت نفحة من الخزامى وحصلت على إجابتها. جلست ليسا في مقعدها المعتاد وأدخلت حقيبتها أسفل المقعد الذي أمامها. فتحت كتابها ومسحت الصفحة الأولى ضوئيًا، وحاولت بذل قصارى جهدها حتى لا تخيف المرأة المجاورة لها بينما كانت تحاول في الوقت نفسه التوصل إلى فكرة.
تخطط لإقناع جيني بأنها قد تستحق المخاطرة. "جيد-" توقفت جيني لتوضيح الأمر
حلقها، وخرج صوتها أكثر أنفاسًا مما ينبغي. "صباح الخير." "صباح الخير." ليسا
يغني ويطلق ابتسامة غير متوازنة في اتجاه جيني. "نمتي جيداً؟" احمرت جيني خجلاً وهزت رأسها، وأعادت انتباهها إلى النافذة كذبت "نعم وأنتي؟"
أنت تقرأ
AVALANCHE "الانهيار الجليدي "
Ngẫu nhiênبعد طلاق ودي، حصلت جيني كيم على حقوق ملكية فريق RUBY AVALANCHE وهو فريق FOOTBALL المتعثر الذي يحتاج بشدة إلى إصلاح شامل. أدخل ليسا مانوبال، غاضبة من العالم ومن كل شخص مرتبط بالانهيار الجليدي بسبب صيدها غير المشروع من BORLAND تشعر ليسا وكأنها فقدت م...