27/Appreciation day

54 6 2
                                    

← حلم اليقظة هذا. ضحكت بألم وهي تبتعد عن الرصيف، وتقود ببطء وحذر. بمجرد خروجهم من موقف السيارات، أدخلت يدها في يد ليسا وضغطت عليها بلطف. "لا أمانع."

قالت ليسا بهدوء: "أشعر بالإشمئزاز". "سأقوم بإعدادك لالاستحمام عندما نصل إلى هناك. من الجيد أن يكون لديك القليل من الصبر ،" تمتمت جيني وهي تتجه بهم نحو مجمع ليسا السكني.

"لم يكن هذا هو المقصود،" ضحكت ليسا، ورفعت لأعلى يد جيني لتقبيلها ثم التفكير فيها بشكل أفضل. "أعلم"، أجابت الرئيسة ، وسحبت يد ليسا وتركت قبلة على ظهرها لأن اللاعبة لم تستطع ذلك.

"هل فزنا ؟" سألت ليسا وهي تركز على ملف  الجانبي لجيني وهي تقود السيارة. "أنا... لا أعرف،" جيني اعترفت بسقوط كتفيها قليلاً. "لم أتحقق. أنا آسف." "لماذا أنت آسف؟ أنا الشخص الذي أخافك. أستطيع أن أقول ذلك لأنك متوتر تمامًا ولم تنظر إلي لفترة أطول من

"عشر ثواني،" تنهدت ليسا، وضغطت على يد جيني مرتين. أخرجت جيني نفسًا مرتعشًا وأحكمت قبضتها على عجلة القيادة، على أمل أن تتلاشى الدموع التي تطمس رؤيتها للطريق.

"ما الخطب !!؟" سألت ليسا،

تضع يدها الأخرى على القمة من جيني حتى يكون لها اثنان من  الأيدي تحيط بها. لحسن الحظ، كان موقف السيارات الخاص بمجمع ليسا السكني قاب قوسين أو أدنى. سحبتهم جيني بسرعة إلى داخلها وأوقفت السيارة، وهي تحاول التنفس بعد القلق المعقد في صدرها. مع تشويش الدموع على رؤيتها، التفتت لتنظر إلى ليسا، ومدت يدها لتحتضن فكها تمامًا كما فعلت قبل المباراة. لكن الآن، تحرك إبهامها على خدها ومسحت على الدم الجاف والعرق.

همست بصوت أجش: "لقد أخافتني بشدة". "أنا آسفة. أنا آسفة حقًا. لقد أخطأت. لم يكن علي جعلك تلعبين لقد كان واضح هدفهم كان يجب ااخراجك بعد 70 دقيقة على الاقل . لم يكن يجيب الاعتماد عليك فقط في فعل كل شيء ولن أتراجع عن أنه خطأي لكنني لا استطيع لا تزال هذه هي قوانين اللعبة  هزت جيني رأسها، وكانت الحركة متشنجة وسريعة.

"ليسا، إن مسحك للصندوق بعينك قبل أن يغمى عليك  أخافني بشدة لأنني أحبك أيضًا. خفت الا استطيع اخبارك بعد كل هذا "

"أوه نعم؟" سألت ليسا بصوتها المتذبذب.

"نعم"أجابت جيني بـالقليل من الدموع تنزلق على خديها. همست ليسا وهي تلتقط الدموع بإبهامها: "أنا آسف لأنني أخفتك".

"لا تفعل ذلك كثيرًا، حسنًا؟"سألت جيني بصوت ضعيف.و ابتسامة مائية.

وعدت ليسا: "سأحاول ألا أفعل ذلك".

تتبع إصبعها على عظام الخد جيني  وأسفل الرقبة.

"جيد، لأنني أحبك أن تعودي سالمة ." قالت جيني بهدوء: عيونها الخضراء مشرقة مع الدموع التي لم تذرف و فرحة خالصة.

AVALANCHE "الانهيار الجليدي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن