17/ sweet time

69 11 1
                                    

"أعطني إياها عند بابي؟" سألت جيني وهي تميل رأسها إلى منزلها.

"لقد قرأتي أفكاري،" همست ليسا وهي تلف ذراعها حول خصر جيني وتقود الطريق إلى الشرفة الأمامية من منزل جين. توقفو قبل الباب
"إذا ما رمزك !!؟" سألت ليسا جيني التي كانت بدأت تغفو على كتفها "ربما 2703. أو 0327" ابتسمت ليسا قبل أن تدخل الرمز الأول الدي فتح بعده الباب. والذي كان يصادف تاريخ ميلادها. التفتت بعد ذالك لمواجهة جين وهي تهزها قليلا من أجل أن تستوعب "حسنا لقد وصلنا . لن اخطو خطوة واحدة بعد هذا .اتسمعين "
تمتمت جيني وهي ترفع رأسها في تلك العيون البنية التي تحاول جاهدا أن تخفي تأثرها.
"لكنني لا أستطيع أن اصل الى غرفتي ." اكملت بصوت باكي ناعس" هيا ليلي لا تكوني هكذا"
أمسكت ليسا بوجه القطة بين يديها ووضعت قبلة على خدها. لكن قبل أن تقبل الخد الآخر أتت صورة سولار وهي تقبل جيني .لذالك وجدت نفسها تعض خد جيني ، مما جعل جيني تإن بألم وتضغط على أكتاف ليسا. عادت ليسا وهي تخفف توهج مكان القبلة بشفتيها ثم ابعدت جيني عنها وهي تضع قبلة سريعة على شفتيها. ثم قامت بدفعها لداخل . "هذا عقابك لهاذا الأسبوع " لعنت جيني وهي تجلس بأرضية منزلها واضعة يدها على خدها  . "اللعنة عليك مانوبال ". لكن ليسا لم تهتم وعادت لسيارتها مسرعة قبل أن تفقد آخر حاجز الذي يمنعها من اخد جيني فوق ارضيتها هناك .....

"من فضلك، ريستريتو آخر، كونور، اتصلت جيني من باب مكتبها المفتوح، ونظاراتها الشمسية مثبتة على وجهها وأضواء مكتبها مطفأة. كانت تعاني من واحدة من أسوأ حالات الخمر التي عانت منها منذ الجامعة، ومع ذلك على الرغم من الصداع الشديد والغثيان. الغثيان في بطنها، لم تتوقف عن الابتسام طوال الوقت

صباح. كانت بعض الأشياء المتعلقة الليلة الماضية غير واضحة، وكان عليها أن تسأل ليسا عن سبب ألم ظهرها، لكنها تذكرت الأجزاء المهمة. تذكرت إخبار لييا بأنها تريد أن تفعل هذا وأنها تريد ذلك

لا يمكن أن تندم أبدًا على اختيارها. في وضح النهار، كانت هناك عقود ووسائل الإعلام ومكان العمل يجب أخذها بعين الاعتبار، لكن جيني كانت مستعدة للنظر فيها. كانت ليسا تستحق أكثر من مجرد التفكير فيها. لقد كانت تستحق كل هذا العناء.

"السيدة جين؟" قال كونور بهدوء من المدخل. "جيني،" صححت بابتسامة صغيرة، ولم ترفع رأسها حتى لتنظر بعيدًا عن جدول البيانات الذي كان امامها.

انظر الى. "هل تمانع إذا قامت ليسا بتوصيل الريستريتو؟ لقد قالت شيئًا عن القهوة مع

الرئيسة." تأملت جيني ملامحها ونظرت للأعلى، وهي تعطي كونور إيماءة صغيرة.

"قالت نعم،" همس كونور بصوت عالٍ، رافعًا إبهامه لليسا قبل أن تدخل ومعها فنجان قهوة.

يُسلِّم. "مخلفات اكسبرس؟" سألت ليسا وهي تقدم القهوة وتجلس على المقعد.

AVALANCHE "الانهيار الجليدي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن