قالت مارتا للفريق: "أمامنا جدول أعمال صعب، لذا خذ ما تبقى من عطلة نهاية الأسبوع واحصل على الراحة. القرعة صعبة اوقعتنا ضد فريق شجاع موهوب للغاية الليلة. أنا فخورة بكم".
في غرفة خلع الملابس قبل الخروج. ابتسمت جيني للفريق بأكمله، وبقيت على ليسا لجزء من الثانية أطول من أي شخص آخر، قبل أن تتبع المدربة. استندت ليسا إلى خزانة ملابسها، وشعرت بألم مألوف ومرحب به في صدرها. لم تستطع منع الابتسامة من الظهور على وجهها لأنها علمت أنها ستقضي عطلة نهاية الأسبوع بأكملها مع جيني في أحد المكانين أو كليهما. كانوا يطلبون العشاء ويشاهدون الأفلام وربما يتخذون الخطوة التالية التي كان كلاهما بالتأكيد يتحركان نحوها.لقد كانت فكرة قضاء عطلة نهاية أسبوع متواصلة هي التي حفزتها على الوقوف والوصول إلى خزانة ملابسها لتغيير ملابسها.
عادت إلى الحمام وغرقت في الماء الدافئ، مسرعة أكثر قليلاً من المعتاد لأنها أرادت العودة إلى المنزل ورؤية جيني في بيئة لا تحتاج فيها إلى أن تكون محترفة.
ولكن عندما رفعت قميصها من بين كومة الملابس، كان مفتاح غرفة الفندق يجلس فوق بنطالها الجينز. للحظة، كانت مرتبكة، لكنها بعد ذلك قلبت المفتاح ونظرت إلى جوارب اديداس المكتوبة على ظهرها بخط يد جيني الأنيق. ارتدي شيئًا جميلًا، xx إذا كانت مستعجلة من قبل،
كانت تركض الآن، وتبحث في خزانتها عن قميص أجمل قليلًا وزوج من الجوارب. لم يكن لديها نوع الملابس التي كانت سترتديها لو كانت في المنزل، لكنها شعرت بالارتياح مع بنطال الجينز الأسود، وقميص اسود ، وحذاء اديداس.
"تبدو أنيقة في الاسود يا ليسا" ويندي صاحت، وهي لا تزال تخلع زي اللعبة الخاص بها. سخرت ليسا للتو، وهي تحاول التخلص من احمرار الخدود الوشيك عندما أدخلت محفظتها ومفتاح الغرفة في جيبها الخلفي والتقطت حقيبتها. "بطلة الخيارات جيدة!" آبي ضحكت.
لوحت ليسا على كتفها عندما غادرت غرفة تبديل الملابس، عازمة على الوصول إلى سيارتها قبل أن يتمكن أي شخص آخر من قول أي شيء. لقد قادت سيارتها بسرعة أكبر قليلاً من المعتاد للوصول إلى الفندق، وألقت كلمة شكر لمضيف صف السيارات أثناء ركضها إلى الفندق وحقيبتها على كتفها. أخرجت مفتاح الغرفة، وقرأت رقم الغرفة قبل أن تختار الطابق الحادي عشر في المصعد. وعلى الرغم من أنها لم تعترف بذلك، فقد ركضت عبر القاعة إلى الغرفة رقم 1126، ولم تتوقف إلا عندما خرجت لتمرر يدها على شعرها وتأخذ نفسًا عميقًا.
دفعت ليسا الباب مفتوحا و شعرت بقلبها يرفرف.
كانت الأضواء خافتة منخفضة وكانت الموسيقى الوترية الناعمة يتردد صداها حول الجناح الكبير.
تم وضع الشموع على كل سطح مستوٍ تقريبًا، وأضاءت جميعها وأغرقت الغرفة بتوهج ناعم. دخلت الغرفة ووضعت حقيبتها أرضًا، بينما كانت غير قادرة طوال الوقت على إغلاق فمها الذي سقط بالتأكيد مفتوحًا عند دخول الغرفة. لقد كانت في فندقين فقط بهذا اللطف ولم تكن مع أي شخص تهتم به أبدًا. لقد كانت لفتة مليئة بالمفاجأة والرومانسية والعذوبة، وشعرت ليسا بأنها تقع أكثر في حب جيني والطريقة التي تم بها استمالتها في المقابل.
أنت تقرأ
AVALANCHE "الانهيار الجليدي "
De Todoبعد طلاق ودي، حصلت جيني كيم على حقوق ملكية فريق RUBY AVALANCHE وهو فريق FOOTBALL المتعثر الذي يحتاج بشدة إلى إصلاح شامل. أدخل ليسا مانوبال، غاضبة من العالم ومن كل شخص مرتبط بالانهيار الجليدي بسبب صيدها غير المشروع من BORLAND تشعر ليسا وكأنها فقدت م...