همست سولار:"استرخي، أنا أصدقك يا عزيزتي". "منذ متى وأنتي تريدين النوم معها؟" "هذا مجرد..." ضحكت جيني وهي تضع ذراعيها فوق صدرها، "- إلى جانب النقطة المهمة. لا يهم كم من الوقت لأنه لا ينبغي أن يحدث ذلك."
"حسنًا، هذا متشائم،" سخرت سولار
"واقعي. لقد أعطيتني الفريق، و لاعبة نجمة،معجبينها سيرمون انفسهم في الزيت الساخن من اجل الحصول عليها . لقد أفسدتني في هذه العملية، لذا أشكرك على ذلك."
"كيف أفسدتك بحق السماء؟ "لقد أعطيتك فريقًا جعلتي منه الأكثر ربحًا من أي وقت مضى، وامرأة جذابة لتستمتع بها، ولم أكن أعرف حتى عندما قمت بالتبادل معها!" قالت سولار في دفاعها عن نفسها.
"يمكنك مقابلتها بعد اللعبة،" تنهدت جيني، وحوّلت انتباهها مرة أخرى إلى اللعبة. "رائع! أعلنت سولار وهي تتكئ على كرسيها: "أريد أن أقابل المرأة التي تريد زوجتي السابقة أن تتزوجها".
"من فضلك أن تتصرف،" جيني
توسلت، وأطلقت على سولار نظرة غاضبة. "أنا؟!" شهقت سولار وهي تضع يدها على قلبها.
"لو سمحت؟" سألت بهدوء وعينيها تتوسل.
"أنت تحبها. أنت تريد أكثر من مجرد عظلاتها " لاحظت سولار وهي تلف ذراعها حول أكتاف جيني وتضغط عليها بلطف.
شعرت أن خديها يحمران مرة أخرى عندما غرقت في جانب سولار. "كما قلت، لقد فشلت،" تذمرت، وعينيها انجرفت لتنظر إلى ليسا على مقاعد البدلاء مرة أخرى..
☆
"لعبة رائعة،" أثنت ليسا، وهي تضغط على أكتاف ويندي بينما كانت تسير باتجاه خزانة ملابسها."لقد اشتقت لك هناك!" ويندي ردت بعد ليسا.
"من الواضح أنك لم تفعل ذلك"، ابتسمت اللاعبة، محبة للطاقة التي كان يتمتع بها فريقها بعد فوزه بنتيجة 3-0. "هل تريد تناول العشاء بعد هذا؟" جذبت مارتا انتباه الجميع بالتصفيق بيديها، منهيةً الدردشة في غرفة تبديل الملابس. "قبل أن تخرجوا جميعًا وتحتفلوا بشكل مسؤول بهذا الفوز،
"أردت أن أتوقف لحظة لأقدم لكم مالكتنا القديمة، التي شرفتنا بحضورها،" قالت، وهي تتقدم إلى الجانب للسماح لجيني بقيادة سولار (احس اني كتبت سولار شي 1000 مرة . مو معتادة على اسمها)
إلى غرفة خلع الملابس. "فوز عظيم الليلة، أيها الفريق،" جيني مبتسمة، وهي تنظر حولها في غرفة خلع الملابس إلى الوجوه السعيدة المتعرقة، وأبقت ليسا عينيها على جوردان، غير قادرة على النظر إلى صاحبة ذلك الصوت العذب والناعم.
"هذه سولار لاندرز (ما بعرف اسمها العائلي)
. هي امتلكت الفريق في الفترة القليلة الماضية
، لكنني فزت بكم يا رفاق بالطلاق." ضحكت جيني.
أنت تقرأ
AVALANCHE "الانهيار الجليدي "
De Todoبعد طلاق ودي، حصلت جيني كيم على حقوق ملكية فريق RUBY AVALANCHE وهو فريق FOOTBALL المتعثر الذي يحتاج بشدة إلى إصلاح شامل. أدخل ليسا مانوبال، غاضبة من العالم ومن كل شخص مرتبط بالانهيار الجليدي بسبب صيدها غير المشروع من BORLAND تشعر ليسا وكأنها فقدت م...