19/ I like rules

97 9 3
                                    

وقمنا بتبادل الأفكار حول الشراكات التي من شأنها أن تساعدنا في إنشاء عدد قليل من العيادات. أنا متأكد من أنهم لن يمانعوا في سماع أفكارك حول إمكانات الأفكار التي كنا نتنقل حولها."
"آه، الآن أفهم لماذا تسللت إلى سيارتي،" ابتسمت ليسا. قبل تشغيل الخلاط.

ضاقت جيني عينيها لها بشكل هزلي ، بعد أن تم قطعها قبالة بواسطة الخلاط.

"إنها سميكة،" همهمت ليسا وهي تضغط بشكل متكرر على زر النبض. " أنا متأكد من أنها هي!" استدعت جيني الطنين الميكانيكي بالضحك.

"هل تريد مني أن أتحدث إلى الناس حول تنمية مشهد كرة القدم في دنفر؟" سألت ليسا، وأغلقت الخلاط أخيرًا وأخرجت أكوابًا من الخزانة.

"سوف نعرض عليك بعضًا الأفكار، وأريد ردود الفعل الخاصة بك"صححت جيني،

بعد أن أرسلت البريد الإلكتروني بالفعل للنساء كان

لقاء معهم في بضع دقائق لإخبارهم عن التغيير في الخطط.

"حسنا" ، أومأت ليسا برأسها ، تضع قش في كل عصير وحملهم إلى الأريكة. نهضت جيني ومعها جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها بينما قامت ليسا بوضع مشروباتها على طاولة القهوة.

"نحن لا نسجل الفيديو من الأريكة،" ضحكت جيني وهي تسير نحو طاولة غرفة الطعام الصغيرة التي كانت تمتلكها ليسا.

"تريد مني أن أصور فيديو من

غرفة مختلفة؟" سألت ليسا بسخرية،

ابتسامتها مرحة. "لا، فقط لا تفعل أي شيء ويديك بعيدًا عن الكاميرا،" حذرت جيني بنفس القدر من المرح.

"الآن هذا أكثر من اغراء مما كان عليه قبل خمس ثواني،" سخرت ليسا،

وضع الوقايات أسفل قبل وضع العصائر على طاولة غرفة الطعام.

على الرغم من الإغراء، ليسا

احتفظت بيديها لنفسها

خلال المكالمة الجماعية.

جيني والنساء الأخريات على المكالمة كانت سريعة لمناقشة أفكارهم حول المشاركة المجتمعية،

الخطة التي يجب أن تكون بقيادة قلة مختارة

من اللاعبين في الفريق .

سنبدأ بعيادات المهارات، مفتوحة تماما للجمهور، ونأمل أن ينمو ذلك إلى برنامج الأكاديمية الذي سيتم تمويلها بالكامل .حتى يتمكن أي شخص من المشاركة.

"وهذا ما كنا في الحديث عليه ، حقا، منذ مدة " أنهت جيني، تقاسم الحماس  وفخورة تبتسم مع النساء الأخريات على المكالمة قبل النظر لليسا.

"ماذا تعتقد؟"

"أنا أحب ذلك. هذا بالضبط ما كنت اطمح له
عندما كنت طفلة  وهو شيء عدد قليل من الأندية

AVALANCHE "الانهيار الجليدي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن