"مفاجأة!!" صرخت ويندي بمجرد أن التقت عينيها بعين ليسا "انني اسرق اكبر مشكلات حياتك، كنوع من انواع الصداقة يا ليماريو!"
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
توسلت جيني إلى سولار من قبل دفن وجهها في كتف ليسا
. "أحتاج إلى العودة إلى المنزل،" همست ليسا، وهي تكره الابتسامة الكبيرة على وجه ويندي."يا إبنتي ، اهدئي ،" قالت سولار وهي تلعب بشعر ويندي قبل أن تفتح أحد السدادات زجاجات النبيذ التي أحضرتها جيني.
"يا ابنتي ؟ ما هذا بحق الجحيم،"
ليسا " هل حبيبتي وزوجتها السابقة مهوسين بالقاب الأطفال الصغار ام ماذا !؟"تمتمت أكثر لنفسها من أي شخص آخر."حسنًا، لم أسخر من أي من تلك الألقاب الفظيعة التي تطلقها أنت والسيدة على بعضكما البعض!" اشتكت ويندي وأخرجت لسانها في وجه ليسا.
ردت ليسا: "ربما لأنه جين فقط. هذا لقب طبيعي تمامًا".
"كلا. إنه طفل وطفلة وكعك وبازلاء وحبي وحب حياتي ثم ذات مرة ناديتها بملاكي المثير ولم يكن من المفترض أن أسمع أيًا من هؤلاء،" أجابت ويندي بسرعة، مما جعل جيني تدفن وجهها في كتف ليسا.
سخرت ليسا: "لم أقل قط الكعك". "أو ملاكي. ولماذا كان عليك التواجد هناك اصلا !!؟"
"إنها ليست مخطئة، في الواقع،" همست جيني لتسمعها فقط ليسا.
"هل تتذكر عندما كنت أدعوك بفطيرة اليقطين يا جيني؟ لقد كان لديك خدود منتفخة لكن يبدو ان النجمة تعشت عليهم " شخرت سولار عبر المطبخ وهي تملأ كأسين من النبيذ حتى آخرهم
"ما هذا النوع من الصب بحق الجحيم؟" شخرت ليسا كما أعطتها سولار كأسًا، ولكنها سكبت النبيذ على أكمام سترة سولار.
"أوه. قد ترغب في منديل،" أضافت ليسا مع
ابتسامة. (تربيتي 😏)"حسناً هذا كل شيء" قالت جيني تنظر لسولار بغضب و رفعت رأسها عن ليسا
. لقد أصلحت سولار كمها بعد الوهج الذي تلقته من
ويندي .وهذا ترك مجالا صغيرا للتساؤل كيف كانت جيني تشعر حقًا حول المسار الحالي لهاذا المساء. "هل يمكننا أن نتفق جميعا أن نكون لطيفين ؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا بالخارج من هذا .
سولار ، أنا هنا لأشارككم بأنني سعيدة بطريقة ، لا تسمح لك بالخوف من المرأة التي أحبها. لذلك إذا كنت لا يمكن أن تتصرفي بشكل غبي ، التوقف عن كونك... نفسك لمدة ساعة"
"حسنا ،" وعدت سولار، مع تسليم جيني كأس خمر. "ودعنا نكون أكثر حذرا قليلا مع آنسه L."
"أنا لست نادمة على استخدامه،" جيني
أجابت بسلاسة، مع رشفة من زجاج النبيذ الكامل الخاص بها."حسنًا، أنا ومانوبان نحتاج إلى القليل من الدردشة " سولار تغني. "أعدك سأكون لطيفة."
"سأبدأ في الصراخ." جيني تنصح بإمالة الرأس إلى
كأس النبيذ
أنت تقرأ
AVALANCHE "الانهيار الجليدي "
Randomبعد طلاق ودي، حصلت جيني كيم على حقوق ملكية فريق RUBY AVALANCHE وهو فريق FOOTBALL المتعثر الذي يحتاج بشدة إلى إصلاح شامل. أدخل ليسا مانوبال، غاضبة من العالم ومن كل شخص مرتبط بالانهيار الجليدي بسبب صيدها غير المشروع من BORLAND تشعر ليسا وكأنها فقدت م...