14/just too weeks

53 14 0
                                    

المسؤول لديه صالة رياضية؟" سألت ليسا. "المسؤول يحصل على كل شيء،" قال كونور مازحا مع لفتة العين. "حسنًا. شكرًا على المعلومات،" ضحكت ليسا وهي تجري للحاق بالمصعد قبل إغلاق الأبواب. نزلت من طابقين ثم ذهبت إلى يمينها، ورأت جيني بالفعل من خلال النافذة الزجاجية لصالة الألعاب الرياضية، وهي تنحني إلى وضع لم تعتقد ليسا أنه ممكن. "يسوع يمارس الجنس مع المسيح،" زفرت وهي تندفع عبر الباب إلى صالة الألعاب الرياضية الفارغة.

كانت جيني في ملابس ضيقة

تم تكديس الشعر في كعكة في الجزء العلوي من رأسها. أنها كانت تتوازن على ساق واحدة و

القيام ببعض الأشياء الملتوية الغريبة

مع الاخر. وكانت ليسا

البشر فقط. لم تستطع

مساعدة في عدم  التفكير في جيني .

الجلد تفوح منه رائحة العرق قليلا ممزوجة بالفانيلا من عطر شانيل الخاص ،وحول عضلاتها المنحوتة لكنها مرنة من قلة التمرين،

تساءلت حول كيف ستبدو حالها ان قامت بالأنشطة الشاقة الأخرى.

"لا تفزع وتسكب الشاي"على بنطالك،" قالت ليسا،معلنة تواجدها في الصاله الرياضيه.

انتقلت جيني بسلاسة من الموقف، بعد أن سمعت
الباب مفتوح، لذلك لم تتفاجأ بالإعلان. لقد كانت متفاجئة قليلاً أن ليسا كانت في صالة الألعاب الرياضية الإدارية في منتصف النهار. "كانت تلك مرة واحدة"، أجابت جيني، وأطلقت العنان لعمقها
في التنفس والخروج بالكامل من حالتها التأملية. هي فتحت عينيها ونظرت في ليسا بابتسامة صغيرة.

"أردت أن أقول شكرا"قالت ليسا وهي تحاول تجاهل الأمر لفائف الحرارة التي تتكون  في جسدها.

"ليس عليك أن تشكرني

لكونه من حقكم  ،" أشارت جيني ،ورفعت المنشفة
ومسحت حُبيبات العرق التي تجمعت على جبهتها.

تراجعت ليسا و وصلت تقريبا للجانب الآخر من الصالة. مبتعدة عن منطقة الخطر أمسكت نفسها وهي تحرك عينيها بعيدا عن بطن جيني وحتى عينيها.

"حسنا، شكرا لك على أي حال لأن الكثير من الناس ليسوا كذلك متفهمين أنه حقنا . نحن نقدر ذلك."

"بأنانية، أردت أن أتركهن هن وليس أنتي،" جيني
اعترفت مع هزة صغيرة .

"لماذا هذا؟" ضحكت ليسا صوتها يخرج متمزق قليلا.

قالت جيني بينما تقترب من جهة ليسا: "سأفتقدك". ببساطة، سقطت يديها على الوركين لها.

"سأفتقدك أيضًا" ليسا اعترفت بذهول مع ترطيب شفتها السفلية.

ونزل الصمت عليهم بينما كانوا ينظرون إلى بعضهم البعض،الكثير يمر بينهم بمجرد نظرة. و المزيد من الرغبات والعواطف المعلقة في الهواء.

AVALANCHE "الانهيار الجليدي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن