2/ Royal blue

133 10 0
                                    

وأخيرا سمحت ليسا لنفسها بالبكاء. لقد حافظت على المظهر القوي لممارستها مع فريقها. لقد أجرت مقابلة أخيرة قصيرة جدًا. يصلط

حزمت امتعتها وأرسلت

كل شيء إلى دنفر.

وبمجرد الانتهاء من كل ذلك، عندما كانت على مرتبة في شقة في دنفر، وكانت الصناديق تحيط بها وأثاثها موضوع بشكل عشوائي في الغرف، سمحت لنفسها بالبكاء. سمحت لنفسها بتناول أكبر وجبة غش تناولتها منذ سنوات، وبكت على المرتبة، غير قادرة على مشاهدة التلفاز الطائش، نظرًا لأن الإنترنت الخاص بها لم يكن جاهزًا بعد.

والآن، وهي ترتدي زوجها المفضل من بنطال Nike الرياضي، وقميصها الأكثر راحة لكرة القدم الأمريكية، وزوجًا من الأحذية الرياضية من نوع ‏Jordans، وهو ليس معدات التدريب المعتادة، شعرت بعينيها منتفختين وخشنتين.

حدقت في الملعب من داخل سيارتها. حدقت في شعار الجبل الغبي على كل سطح في الملعب. حدقت فيها، وهي تعلم جيدًا أن نفس الشعار كان على وشك أن يكون على جميع معدات التدريب الخاصة بها وقميصها وحقيبة سفرها، وسيحترق في داخل جفنيها إلى الأبد.

ولأول مرة في حياتها المهنية، تساءلت ليسا عما إذا كان الوقت قد حان للتقاعد. يمكنها أن تدرب. يمكنها أن تدرب في مكان ما. ربما يمكن أن تكون سعيدة بالتدريب. ربما.

لكنها عرفت أيضًا أن الألم خلف عينيها وألم حلقها لن يختفي إذا تقاعدت. لن يختفي الأمر لأنها فقدت شيئًا كانت متأكدة منه. لقد فقدت شيئًا أكيدًا. لقد تم انتزاع البساط من تحتها، ولم يكن هناك طريقة للتدافع على الأرض والعثور على نفس البساط مرة أخرى. لقد ذهب. لقد تم ذلك. والآن أصبحت جبلًا سخيفًا.

طرق على نافذتها جعلها تقفز من جلدها تقريبًا.

"يسوع يمارس الجنس مع المسيح!" صرخت ليسا وهي تتدحرج على نافذتها.

وقفت امرأة شابة، ترتدي الزي الأزرق الملكي، ملابس Adidas‏ ‏Avalanche، بجوار سيارتها بابتسامة كبيرة على وجهها.

قالت فيبي بنبرة مرحة: "أنا فيبي. أقوم بجميع وسائل التواصل الاجتماعي للفريق. أتعرف عليك من الصور المتحركة التي كان علي أن أقوم بإنشائها".

أجابت ليسا وهي تبتسم ابتسامة عريضة: "رائع". "أنا ليسا."

"أنا أعرف!" ابتسمت فيبي وهي تشير إلى ليسا لتتبعها. "هيا، سأريك الداخل."

مع تنهيدة طويلة، أغلقت ليسا نافذتها، وأطفأت سيارتها، وتبعتها بحقيبة المعدات التي تحتاجها للتمرين.

كانت جيني قد انتهت للتو من تناول وجبة الريستريتو الثانية في الصباح عندما قام أحد المتدربين التنفيذيين، وهو شاب مبهج يدعى كونور، بدس رأسه في غرفة الاجتماعات التي كانت

AVALANCHE "الانهيار الجليدي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن