15/ex-wife

78 11 4
                                    

واو! مكتب أنيق،" هديل سولار من المدخل. "كيف صعدت إلى هنا؟"

ضحكت جيني وهي تقف من كرسي مكتبها. "كونور يحبني،" سولار ضحكت ودخلت الغرفة مسرعة وأغلقت الباب خلفها. "من الواضح أن الأمن لا يفعل  عمله.

احترموا إشعارات "لا تسمحوا لهذا الشخص أبدًا بدخول المبنى"، قالت جيني مازحة وهي تتحرك حول مكتبها وتتكئ على مقدمته. ها. ها. أنت مضحك جدًا يا عزيزتي، ابتسمت سولار وفتحت ذراعيها لتعانقها. دخلت جيني إلى الحضن المألوف وربتت على ظهر سولار. "ليس كأنني أشتكي، ولكن ماذا يجلبك؟"

"ألا تستطيع المرأة أن ترى زوجتها السابقه وتعانقها؟" استفزت سولار وتركت قبلة صغيرة على خد جيني.

تذمرت جيني بلطف ومسحت أحمر الشفاه على خدها. "أنت تعلم أنني أكره ذلك."

"آسفة ،" ابتسمت سولار. "كنت آمل في الواقع أن أطلب معروفًا؟"

ابتسمت قائلة: "هذه هي الزوجة السابقة التي أعرفها وأتسامح معها". "أنت تحبني. أنت لا تحبني لأنني تافه وتوقفنا عن شهوة بعضنا البعض،" همهم سولار، وهي تعبث بالفعل بثقل الورق في خزانة جيني.

"ما هو المعروف؟" سألت المديرة التنفيذية وهي تهز رأسها بحنان وهي تشاهد سولار تتحرك حول مكتبها.

وقالت سولار وهي تبتسم لجيني: "كنت آمل أن أتمكن من الحضور إلى المباراة ليلة الجمعة". "بالتأكيد تستطيع."

"هل يمكنني... الجلوس جانبك ؟ أنا أعدك بعدم التحدث خلال لعبة."

جيني ضاقت عينيها. "هل تريد الجلوس معي في الصندوق؟"

"نعم، إنها أجمل بكثير من مقاعد الدخول العامة. وعدت سولار "بأنني سأكون هادئة كالفأر. "

وحذرت قائلة: "من الأفضل أن تكوني كذلك". قالت سولار  : "أريد فقط أن أرى الأشياء الرائعة التي قمت بها مع الفريق. لقد سمعت بعض الأشياء الرائعة".

"المراكز السبعة الأولى حتى منتصف أغسطس ليست نصف سيئة،" ابتسمت جيني، أبعد من الفخر بإنجازات فريقها هذا الموسم. "خرجت مع هذه الفتاة منذ عدة ليالٍ، وأخبرتني عن عدد المعجبين القادمين، لذلك اعتقدت أنه سيكون من الجيد التحقق من ذلك بنفسي وأرى ما السحر الذي
فعلته زوجتي السابقة" سولار وأضافت، تواصل الضغط على يد جيني.

"المقعد لك إذا أردت لتأتي وترى السحر،" هي

أجابت وهي تضغط على يدها في المقابل.

"أنت زوجتي السابقة المفضلة، وأنا أحبك،" بروك

هللت، واختتمت جيني في عناق آخر.

"أحبك أيضًا"قالت بـلفة عينيها، ربتت سولار

على ظهرها وهم يتعانقون مرة أخرى.

AVALANCHE "الانهيار الجليدي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن