ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل الثالث- تعليم الأب لاِبنه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ينظر آيزاوا لحاسوبه بإهتمام شديد في الغرفة المعتمة و الستائر تشق بعضًا من نور بزوغ الفجر.
يقرأ الملف بتمعن شديد و صاحبه ليس سوى تاموري تاتسويا البالغ من العمر أربعة عشر عامًا.
برؤية كيف أن المعلومات صدرت سريعًا من طرف المحقق تسوكاوتشي فلم يعتقد أنها بالكثيرة.
و قد كان محقًا، لا يوجد الكثير مذكور في ملفه.
تطلق والداه في الخامسة من عمره و اِنتقل و أخته للعيش مع والدتهما، بعد مدة قصيرة دامت شهرًا تفردَا بالعيش بعيدًا عن والدتهما في الشقة الحالية.
ظهرت ميزته متأخرة نتيجة طفرة وراثية في المورثة المسؤولة عن نمو جسده.
ذُكر أنه إختفى عندما ظهرت ميزته بأسبوعين و عُثر عليه فاقدًا للوعي في منطقة صناعية خالية.
يعمل في وظائف ذات دوام جزئي مختلفة على مدار الأيام عدا الأحد و الأربعاء.
كان هناك المزيد و لكن آيزاوا توقف.
لقد أثارت مسألة إختفائه بعد ظهور ميزته إهتمامه و هو ما بنى عليه فرضيته الخاصة.
يريد التعمق أكثر في الأمر و لكن إتصال هاتفي يُقاطع سير تحقيقه.
تسوكاوتشي: "إحساسي كان صائبًا عندما أشار لكونك مستيقظًا "
آيزاوا: شكرًا على الملف مرة أخرى، إنه مفيد لي كثيرًا
تسوكاوتشي: "تلك المعلومات بسيطة مقابل ما تقوم به لأجلنا"
تسوكاوتشي: "أكره قول ذلك و لكننا بحاجتك مجددًا"
آيزاوا: ما مواصفات الشرير؟
تسوكاوتشي: "الأمر بعيدٌ كل البُعد عن كونه شريرًا"
تسوكاوتشي: "إنه عن أحد محققينا الذي إستلم قضية إختفاء فتاة الشهر الماضي من قبل مُراسل غامض"
.
.
.
تاتسويا: الواقع ينحدر ليكون أسوأ مما تخيلت
يقف أمام مرآة الحمام لا يرتدي قميصه و ينظر إلى إنعكاس إصابته.
توقع أنها ستكون قد شُفيت بإفتراض أنها لم تعد تخزه لأيام و لكن بعد النظر إليها مجددًا فهو لا يريد العبث معها.
شق عمودي على مستوى ساعده منتفخ و مفتوح من كلا الجانبين مع فجوة داكنة في الوسط من الدم تمت خياطته بطريقة ما.
أنت تقرأ
شرير ليس بشرير ↑BNHA
Mystery / Thrillerتتشابك الأحداث عند تراكمها و تشكل عقدة من المشاكل، و بداية هذه العقدة هي قضية إختفاء طالبة لا أثر لها. لا، بل بالأصح فعقدة مشاكلي بدأت في اللحظة التي تظاهرت فيها أن آيزاوا شوتا هو والدي و بهذا تورطت في قضايا لا تشملني. • الرواية الثالثة من سلسلة أ...