فـ10ـصل

114 19 91
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل العاشر- إمتداد للماضي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ينظر آيزاوا إلى حائط التحقيق الذي وضعه بالأمس مع تاتسويا.

جمعوا بعض المعلومات كبداية و من بينهم أن إختفاء كوناتشي بدأ من المدرسة و ليس الحديقة.

لم يستطع آيزاوا أن ينفي حقيقة أن كلا الشهادتين صادقة.

يمكن أن كوناتشي كانت في المدرسة ثم غادرتها للحديقة و جرت الأمور بما لا يدرون عنها.

آيزاوا: 'الشاهدة الوحيدة هي رفيقتها يوكا'

وضع صورة تلك الفتاة ذات الشعر الأزرق القاتم الطويل على الحائط، في الوقت الراهن سيترك آيزاوا الأمور بيد طفله و يتجه هو للحديث مع والدة يوكا السيدة ساكوراكي.

إنه صباح يوم جديد، تاتسويا في الجانب الأيسر للمدرسة ينظر لهاتف كوناتشي.

تاتسويا: حتى لو أخبرني أن أتحرى عن الأمر فرسائل دردشة يوكا و كوناتشي محذوفة تماما

تنهد تاتسويا و هو ينظر للمحادثة التي توضح بفقدان ثمانمائة و ست و سبعون رسالة.

الآن هو ينظر لأعلى قليلًا و يفكر كم رسالة تتواجد في محادثته مع ريغارد علمًا أن كلاهما لا يتفاعلان كثيرًا.

تاتسويا: 'ربما ..'

ينظر للهاتف مرة أخرى، تلك الفكرة التي تخبره أن يتجه للمجهول و يسأله عن المساعدة طرحت ذاتها بين أفكارها القليلة.

تنهد و لم يكن أمامه أي خيار آخر.

تاتسويا- مرحبا؟ هل أنت هنا؟

مرت دقيقة من نظره للمحادثة، سئم من الإنتظار و قرر الدخول لصفه قبل أن يتأخر عنه أكثر.

أطفأ الهاتف و قرر الدخول فقط.

قبل أن يتحرك من مكانه غرّد الهاتف ليفتحه سريعًا و يطلع عليه.

مجهول- إشتقت إلي بهذه السرعة؟

لم يتأثر تاتسويا بحسه الفكاهي نظرًا لكونه قد اِعتاد على مواضيع آيزاوا بالفعل.

تاتسويا- الرسائل بين كوناتشي و يوكا محذوفة، أتستطيع إسترجاعها؟

تعبير تاتسويا كان يأمل بشدة أن يجلب أخبارًا سعيدة له.

مجهول- أخبرتك أن هذا سيستغرق وقتًا، بدلًا من ذلك سأعطيك معلومات حول يوكا قد تفيدك

سطعت إبتسامة تاتسويا على حين و سارع بالكتابة للحصول على المعلومات.

أرسل بعدها المجهول صورة ليوكا.

فتاة بشعر بنفسجي قاتم طويل يغطي عينها اليسرى، عينها اليمنى الصفراء واضحة و من النظرة الأولى بدت لتاتسويا كفتاة هادئة صعبة المراس.

شرير ليس بشرير ↑BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن