ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل السابع عشر- اُغلقت القضية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كذب تاتسويا على آيزاوا ليخرج من المنزل و يحصد معلومات عن كوناتشي من كينجي و يوكا، و لكن أعين آيزاوا كانت مزروعة ببذور القلق و الشك.
و سرعان ما رُصدت كذبته السطحية حتى تلقى حماية أشبه بالعقوبة، و لمدة أسبوعان لم يحدث أي تواصل بين الأب و اِبنه.
يستلقي تاتسويا على الأريكة و يحدق بهاتف كوناتشي بشرود.
«مذكرة كوناتشي السابعة»
-اِعتقدته يومًا سيمر بسلام و لكنه لم يكتمل حتى و كنت أتصرف بسعادة، يتصرف كينزاكي بغرابة عندما أحادثه حول وجود مطارد يراقبني بعد المدرسة.
بدت آيهي قلقة لذا أخذت إستشارة هوشينو و لكنه أبدى نفس موقف كينزاكي. يا رفاق لا تتركوني على الضفة الضحلة، أشعر أنكم تفعلون ذلك عن عمد لإخفاء شيء ما.
أخبرت سايومي حول الأمر لذا قررت مساندتي و مراقبتي من بعيد بعد المدرسة، لم تجب على مكالماتي لذا واجهتها في اليوم التالي.
قالت أن لا شيء كان يلاحقني و لكني لم أصدق ذلك، أظهرت تعابير وجهها بعض البرود و الغموض لذا ما من شك أنه تم تهديدها .. لا بد لي من معرفة ذلك بمفردي-
تاتسويا: 'إنشغالي بالدراسة أجدى نفعًا'
بفضل ذلك كان لديه أربعة مذكرات مفتوحة و لأنه لن يفعل شيئًا لساعات فقرر قراءة المذكرات.
«مذكرة كوناتشي الثامنة»
-كل شيء ليس على ما يرام، كينزاكي و هوشينو قاموا برهان تافه ضدي هذا الصباح و لا أصدق أن كينزاكي وافق عليه ببساطة ! .. أعني من سيفسد ملابس حبيبته لأجل بعض المتعة فقط؟.
أضعت سواري و أعتقد أنه بمخزن الأدوات الرياضية في المدرسة و علاوة على ذلك لم أجد شيئًا حول من يطاردني و لذلك شعرت بالغضب، ذهبت لسايومي لسحب المعلومات منها و لكنها أنهت الأمر بشجار لتجنب الحديث ثم غادرت على عجلة.
الليلة قررت آيهي أن تجمعنا في المدرسة لأجل حدث الكتب ذاك، إنها لا تحب القراءة لذلك اِعتقدت أن هناك سببًا آخر لجلبها لنا.-
تاتسويا: هذه مذكرة الغد ..
مهما نظر إلى المذكرات التي تفتح بتسلسل زمني تخترق تلك القاعدة فيعتقد أن هناك شيئًا مريبًا يحدث.
«مذكرة كوناتشي التاسعة»
- لم تأتي سايومي بعد المدرسة كما لو كانت تتحاشاني لذا أصبح عددنا أربعًا، بالطبع راقبت هوشينو من بعيد بينما أتظاهر بإنتقاء كتاب مع كينزاكي.
أنت تقرأ
شرير ليس بشرير ↑BNHA
Mystery / Thrillerتتشابك الأحداث عند تراكمها و تشكل عقدة من المشاكل، و بداية هذه العقدة هي قضية إختفاء طالبة لا أثر لها. لا، بل بالأصح فعقدة مشاكلي بدأت في اللحظة التي تظاهرت فيها أن آيزاوا شوتا هو والدي و بهذا تورطت في قضايا لا تشملني. • الرواية الثالثة من سلسلة أ...