....سوف تتمتلئ سمائي ، بالغيوم التي تمطر قطرات التي ، تتمثل كل قطره بشعور مختلف عن الاخر ، الحب والهيام والعشق ، أنا عـــــــــــــــــآشق لها ...
«»«»«»«»«»«»«»««»«»«»«»«»»«»»«»
14 .....
صگر اختطفت لتلفون من ايده ، سمعت صوت الي يتكلم ، ببتسامه ،
صگر : حبيب قلبي ، شيخ سلام ، يومين واخطف روح جسدك .......
روح صوت ابن ضرغام ، يحيطني من كل الانتجاهات ، كل ماايحيطني سوء ، استشعر صوته ...
صگر كسرت ايده ، وتركته بلارض يصرخ من ألالم..
روح : صفنت بالممرض دموعه تنزل من لوجع ، خايفه تأذى ،لتفت على صگر ورادفت .... يـــــا مختل ، انكسرت ايد لمممرض ، حرام عليك ....
صگر : استقريت على لكرسي ، نعم خير ان شاء الله ، استعطفتي ؟؟ ، ميلت انظاري للممرض ، بنظرت تهديد .....
روح فزز للممرض وطلع ، رجعت للسرير ، ليش أنت هنا ؟؟
صگر : الان أنتِ هنا رميساء ....
روح : اعتقد تعرف ، مستحيل اتقبلك بحياتي ، ولا راح احبك ....
صگر : حاول يقتل أعز ممتلكاني ، مستحيل اتركهه يحاول أو يجرب ، يمس رميساء بسوء ....
روح : اريد ارجع للبيت ...
صگر : محد سأل عنج ، اني ألي الحق استحوذ على قلبج ، وتفكير دماغج ، اذا عند يحتوي رآسج ؏ دماغ أساسا .....
روح : اكيد انت مرضك ، طغى عليك ، مستحيل الي تنطق بي ناتج عن وعي ، بابا اكرهكك ، مااتقبلك ...
صگر : وين تعيشين أن شاء لله ، اذا تنطقين بأسم بيت عمج أياد ، قسم بالله الموت ارحم مني ....
روح : بالشارع ، احب استكشف حياة المتسولين ، تعال وصلني ...
صگر : تستكشفين ؟؟؟ ، بنت غيث لمغامره ، اروح اتعهد بخروج بنت غيث ، واتحمل لمسؤليه ... ...
روح : خرجت من غرفة العذاب اخيرا ، بعد طول انتظار ، افاقني الله من غيبوبتي ، وكتب عمر جديد ، رحت أتمشى بطئ شديد ، أتلفت مذهوله من لمكان ، وكأنوا طفله صغيره بلشت توعى ، انتظرهه يجي الافندي ...
صگر : خرجت من لمستشفى المشؤؤم ، حامل اوراقها بأيدي ، لمحت شاب صافن بيها ، جذبت انتباها بصوتي لعالي ، وبنبره تهديد نطقت ...
شوف لـــــــــــك أحرمك لنظر والله ، غض بصرك يله ، والله لو ماوالدتك موجوده ، ودموعها غاليه ، ماريد أنزلها على رخيص ....
روح ضربت خدي وركضت علي ، يله تعال بسرعه ، دعوفه ياعيني ...
صگر ببستفزاز ، يله أركبي بنت غيث ....
أنت تقرأ
القائمـة السـوداء ( القسـطـاس )
General Fictionحقيقية .... .... بقلم لكاتبه : فاطمه لعلواني .......