...9....🦅

112 4 0
                                    

صگر ضغطت على مفاصل رجليني ، مفتهمت ؟؟ ، شنو قتل بنته ، رميساء ...

ياسين : احنه ميخصنه ، صگر ، عوفهه تموت انت شيخصك بيهم ؟؟

صگر ، اني احبه ، ولـــــــــــــگــــم أحــــبه ، اعشق تفاصيله ، تتوقعون مني اتركهه لعزرائيل ، والله ادفن نفسي بقبرهه ، ما أركز بالطريق ،رحت لسيارتي فتحت لباب ، سلاحي موجود ، ولخزن مليان ، ركبت سيارتي واسمع اصواتهم .....

ياسين : صگر تعال .......

صگر : فتحووو لبوابه ، وتعالووووو ....

ياسين مشينه بخطوات سريعه للسيارات ....

...................

رصاصات اخرقن أماكن مختلفه من جسدي ، صارت لدنيا عباره عن غشاء اسود ، عيوني كله دموع وجع وحسره ، لتفت عليهم ، احاول احفظ ملامحهم ....

اياد نحنيت على مفاصلي ، ماعندي طاقه ، ولج وليدي شصار بيج ...

غيث ، ضربته طلقه رابعه ....

نعمان : لا اااااااا ، غــــــــــــــــيث

رباب : صرخت بحسره على أختي ، رووووووووح  لاااااااااااااااا .....

أمجد : لا يابه ، لييييييييش روح ....

رباب : أمجد يمكن عايشه شوفههه ....

غيث ، ليتقرب عليه ، افجر رأسه برصاصه ، حتى اقطع ألامل ، قاسم تعال وياي أحفر قبره ، وحضر چفن ...

قاسم : مستحيل ، والله لو أموت ، ماحفر قبرهه بأيدي ، والله أموت بصفه ،يابه شوففف روح ماتتت ، يابه روح ماتتتتتت ...

اية : صافنه بملامحه ، ماعرف يمكن آخر لقاء هذا ، اعرف روح قويه وطيبه وخلوقه ، وتحب عمووو ، بس هوه سبب موت أمه ....

ساره : موتت سحر ، وتريد الله يغفرلك ، اي أبچي رباب اني هم قبلج بجيت على موت اختي ، ابوج قتله ، انت حتى الله متخافه ، زين ماتت بنتك وكدامي ، هسه سحر مرتاحه ، ألأثنين ماتو بدون ذنب ، وحده اختك ولثانيه بنتك ، شيخ فاشل ، حتى بنتك ماحبيته ،اني سهلة عليها ألاحداث ، بنتك ماتت بسبب غبائك غيث ، وعدم ثقتك ، أسال الله يقحمه بجهنم ، ومتشوف الجنه ..

غيث : الاثنين غسل عار ، سحر وروح ، قتلتهن ثنينهن ، اكرهه بسببه ماتت أمه...

ساره : مو بسبب بنتك ، لسبب تعرفه زين ،بس أنت غبي غبي ، بنتك يتيمه ، وين بسببه توفت أمه ، انت قاتل ألأثنين ، وحتى موت زوجتك بسببك ....

رباب : يمه اختي ، شوفوه عايشه الله يخليكم ، عمو روح حتموتتتتتت عمووووووووو .....

زياد : الله يخليك غيث ، لبنيه لتعوفه تموت ....

القائمـة السـوداء ( القسـطـاس ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن