....
......
كن على يقين ، لن أغترف من حبك ، سوى الاذى ، ولم تغترف من عشقي ، الاهتمام ، والحب ، والهيام .....فاطمه العلواني
15
«»«»«»«»«»«»«»«»«»«»«»«»«»«»«»««
رديت على لسؤال ، بجواب غامض ،
ـ حبيبي حامل ، بــــــــــس لتحلم تشوفني أني ولطفل ، والله لو تموت مقابيلي هم ، ماراح اسامحك ..ابوحرب احاول استوعب لكلمات ومنطق الحروف ، عاصفه بداخلي ، احاول أبقى رزن وآعي ،
ـ على شنو حبيبي ، اخيرأ الله رزقنه ....اية ببتسامه مُصحبه بخذلان ، ياريت مرزقنا ، ياريت مستجاب دعائك ....
ابوحرب بعصبيه رديت على كلماتها الجارحه ، اية شبيج ..
اية كلماته تنتج ع عصبيه ، واني اتلاعب بعَصابه ـ لحوار سمعته ، خوفك على منال وكل كلامك ، والله تحلم تشوف طيفي ، وحتى أبنك تحلم تشوفهه ..
ابوحرب : ثوآني واني مقابيل بابك ، نتفاهم بوعٓي ، ونحاول نفهم بعض ، هذا أبداً مو حل ..
ياسين : والله كرهتك لزواج ، ولخلفه ، ولحب ، بسبب ابوحرب وصگر ...
ابوحرب : خالتك هم اكرها ، راح أصير أب حثالهه ، وانتو عمام ...
بگر : ايي مبروك ..
ابوحرب : راح نتطلق
ماجد ضربت خدي بسخريه من الوضع ، والله بنت حلال اية ، انت لاتطاق ، الله يسر عليكم ...
ابوحرب : ماعرف شلون اصير أب ...
بكر : اني أعلمك ...
ابوحرب : قبل لاتعلمني ، احضني مامستوعب ، اني أب ..
بكر : شرفي ، أهم من حياتي ، عليك ملاحظات ..
.......... ............
اية : بقيت حاضنه بطني ، وأتمنى لطفل يموت ، صحيح مآتوجد أم على هذا الكون ، تتمنى موت آطفالها ، بـــــــــــس مجبوره ، هذا يربطني بأبوحرب .
نعمان : غزالتي ، ليش متاكلين ...؟
اية : بابا ، أنت أجبرتني ؏ ابوحرب ، وبسبب لعادات ولتقاليد ، أني تزوجته ، وصرت زوجه وشريكه هم ، ليش يخون ؟؟
نعمان أمسح ملامحها بحب وأهتمام ، مفتهمت حبيبتي ، أشرحيلي ؟؟
اية : الانسان من الله يرزقه ، ويعوضه على تعب سنين
ليش ليش
يختار لتعب ولدمار ، معقوله أني مو عوضه ، ليش ليش يخون ، أني مقصرت والله ...نعمان حاوطتها بأديني ، لنقص بأبوحرب ....
اية : احبه ، وهوه يخون ...
أنت تقرأ
القائمـة السـوداء ( القسـطـاس )
General Fictionحقيقية .... .... بقلم لكاتبه : فاطمه لعلواني .......