....15 ...🦅

179 3 2
                                    

.....في رياح العواصف اوراق الشجر ، تغرس تلك الاوراق لتنقل طبيعة الشجره ، ذو ملمس ناعم ، لون زآهر ،
أما انا ، الاشوآك التي تحيط في تلك الاوراق ....

18 ....

       «»«»«»«»«»«»«»«»»»»«»»«»«»«»
   
  
      .................... النمساء .................

دخلت للبيت في أتم آلوعي ، وبكامل قواي العقليه ، احاول اتظاهر بعدم الوعي ، أسير بخطوات ثابته ومحسوبه بنتجاهه الغرفه ، لمست مقبض الباب  بحماس ، انتظر بفارغ الصبر ،ألمح ملامحها ، يرتوي عطش قلبي ونظري ، احاول ابقى رزن ...

احاول المحها ، بحثت عنها بكل زاوية وركن بالبيت ، صرخت بصوت ناتج عن استثارت غضب......

ـ وين النمساء ، رعــــــــــــــــــــــــد

رعد : بخوف وتوتر رديت ، سيادتك ....

ـ بقبضت ايدي تمسكت بـ قميصه ، رفعت جسده عن الارض بعصبيه ، وين نمساء

رعد : هربت سيادتك ، سيدي والله عندي اطفال ، اني شنو ذنبي بهروبها ...

استفزتني حركتها ، وقسم ادخل قلبها شعور الندم على فعلتها ، و على لساعة الي فكرت بيها تهرب .....

مرت ساعات ، اني احاول المحها ،اختفت بين البساتين ، 28 ساعة متواصله اني احاول ، المح طرف الها  ، متوتر واعصابي على نار  .....
  

        ..............  يوم لحفله   ................

يوم جداً طبيعي ، الوقت مو مناسب للاحتفال ، بسبب لظروف القتحمت حياتنا ، استقرينه على الارآئك ، ولا شخص قرر يفز من موضع استقراره حتى يرقص ، ويبين لفرح ...

اية : ابدا مو بالمزاج ، مداخله اجواء الحفله ...

رباب ، عيب ، لبنت هم حرآم مو ذنبها  ، يدخل قلبها شعور أنها عبق علينا

روح: ببتسامه ، لا عيني رزان ضمن آل غيث ...

سلوى : ببتسامه ، لا تبقى بنتني ...

روح : بتلاعب بالكلام
. داده رزان زوجة ابن عمي ، واخوي كذالك ، بالمختصر المفيد نعذبها ، وتخفي عنكم التعذيب
وتتظاهر هيه سعيده ...

رزان : ببتسامه عريضه ، روح كلماتج عجزت ، افهمها ..

روح : عزيزتي ، احنه شريرات ...

رزان : لا بالعكس ...

لبنى : من هل لحظه ، بلش شعور التمسكن  ، اهل الكلام المزيف ، غصبن عنكم تحافظون عليها ...

رباب : العفو داده ، روح تتلاطف ....

لبنى : اني مو خالتج ، ولتتطلاطف اخت حضرتج ...

القائمـة السـوداء ( القسـطـاس ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن