شعر أوليفر بالغثيان وهو يحدق بالرجال الموجودين داخل مطبخه ,ضربات قلبه خفقت بصوت عال داخل صدره والدم اندفع نحو رأسه بشكل جنوني مسببا دوارا حاد له بجعله يغرق داخل دائرة الضوضاء والأصوات الموجودة داخل جدران منزله , يأخذ خطوة أخرى نحو الوراء بينما ينظر نحو الرجل الذي يدفع الكرسي المتهالك ببطئ شديد ويديه تدير صمام امان السلاح .
أصيب الصغير بالذعر حالما أدرك أنه من المحتمل أن تكون عادة لديه بجعل تنفسه يتأرجح صعودا ونزولا ,فكم عدد الأشخاص الذين تعرضوا للتهديد بنهاية هذا الأمر؟ و هل انتهى بهم الأمر بالموت .
ترتد عيناه من رجل للآخر في ذعر سريع .يلاحظ الجدارين الواقفين وراء الألفا وهما يتبعانه في كل خطوة وحركة انتظارا لأي أوامر , يفتح فمه وتشكل شفاهه كلمات لا يستطيع أن يبصقها تماما . يرفع يديه المرتعشتين مستسلمتين كما تنهمر الدموع في عينيه وحقيبة القوامع تسقط بالقرب من قدميه بدهشة وخوف .
كان تنفسه خشنا مع ذعره المتزايد وهو يمسك وجهه بينما تتدحرج أول دمعة مذعورة على وجنته , تظهر ضعفا لا يستطيع اخفاه .
" أين هي نقودي ؟. " يطلب الرجل بكل هدوء
يشير أوليفر الى درج بجوار المغسلة وشفتيه ترتجف بشكل مثير للشفقة في محاولة للقول بصوت صغير
" مغلف "
يعطي الألفا ايماءة برأسه ليتحرك أحد الحراس كما لو كان بوضع الطيار الآلي , يسحب البيتا الدرج بواسطة مقبض صدئ بدون كلمة يزعج الصوت أذنيه قبل أن تغلق بضربة قوية تجعل أوليفر يتخبط بمكانه .
يتم وضع الظرف بدقة على راحة يد الألفا وهي تنتظر فتحه , يحبس اوليفر أنفاسه بينما يسحب المال من الظرف وتظلم وجوه الجميع بشكل سيئ .
ضحكة باردة ومؤلمة تنسحب من ثغر الألفا وهو ينظر الى أوليفير بمحاولة لتمالك أعصابه
" هل تعتقد أنك تستطيع العبث معي ؟ "
أنين خوف صغير يزحف الى حلق الأوميغا وهو يكافح الرغبة بامالة رأسه وكشف أضعف مكان بعنقه .
" أتعمل كم أحمل 675 دولارا فقط "
يصمت الألفا قليلا مشيحا بصره نحو اعلى السقف المهترئ متنهدا بصوت أجش وقد اتسعت حدقتاه بلون احمر قاني
" أين الباقي "
ينظر أوليفر الى الرجل بعيون ممتلئة بالدموع وهو يختنق بالهواء المثقل بالفيرمونات الغاضبة
" أنا ليس لدي ذلك " يضيق جبين الرجل الملتوي
" أنا آسف , هل قلت للتو انك لا تمتلكه " يومئ أوليفر دون كذب تقديرا للمأزق الموجود به
أنت تقرأ
𝑆𝑐𝑎𝑟𝑖𝑜 𝑂𝑓 𝐻𝑎𝑙𝑙
Actionيتوقف للحظة وهو يتنفس بشدة من حلقه حالما رأى السلاح بجانب النقود " مرحبا بك في المنزل ,عزيزي " صاح الرجل به وجبينه قد انعقد بشكل سيئ " أرجوك لا تقتلني " يتوسل بصوت منكسر ............................................. ...