04

589 30 13
                                    

نسيم خفيف يضرب بشرة أوليفر الدافئة عندما يخطو خارج المطعم للمرة الأخيرة كموظف. لقد اختفت الشمس بالفعل خلف صفوف الأشجار والمباني ، والنسيم يجعله يرتجف حيث يقف.

في يده ، يحمل آخر دفعة له بشيء يشبه الاستياء الذي يغلي في الأسفل. ببطء ، بدأ في عد الأموال التي تمكن من تقديمها لآخر مرة. ليكتشف أنها بالكاد تصل إلى مائة دولار. هناك حالة من اليأس تجعله يريد أن يصمت وهو يفكر فيما سيحدث عندما لا يستطيع جمع المال الكافي

8000 دولار في الساعتين القادمتين.

إن إدراك أنه لم يكن لديه سوى ساعتين ليعيش تقتله بشدة. يداه تلتف حول الأوراق النقدية المهترئة قبل أن يدفعها في جيبه. يحتاج إلى التحرك. يحتاج للاختباء أو شيء من هذا القبيل. إنه لا يريد فقط الانتظار حتى يجده الألفا ويقتله.

يرتجف بصمت على عموده الفقري لمجرد التفكير في ما ينتظره.

قرر أن يتجه إلى أقرب محطة حافلات ويستقل دون أي وجهة محددة .

بعد ساعات وبعد تغيير حافلتين ، وجد أوليفر نفسه في بلدة صغيرة أسوأ من تلك التي تركها وراءه.

هناك أكوام قمامة متناثرة في كل مكان. رائحة التعفن

يسد الطعام الفاسد أنفه الحساس ويجعل عينيه تدمعان. إن انحناءات المنازل والمباني على حد سواء تتحول إلى اللون البني ملفوفة بأسوار مكسورة صدئة ومليئة بالأوساخ. تتشقق الأرصفة عندما تنغمس جذور الشجرة تحت الخرسانة وتقطعه بشكل مبعثر .

يتجول بلا هدف ، وهو يحتضن نفسه عندما يصفر بضع  رجال من البيتا الجالسين حول المباني المهجورة ويسخرون منه .

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتساءل فيها عن سبب اختياره للجري ، ولماذا اختار أن يعيش.

يعض شفته حتى يسحب الدم ، والطعم المعدني يكسو لسانه. تومض عيناه من مبنى إلى مبنى حتى يستقر في فندق.

لديه ما يكفي لليلة. هناك راحة صغيرة مع فكرة

سقف فوق رأسه رغم ذلك.

يسير أوليفر وهو يقترب من مكتب الاستقبال ، حيث كانت امرأة مسنة خلف المنضدة تعطيه نظرات مبهمة . يقف وراءها ألفا عجوز ، ينظر إليه بنفس القدر من الاهتمام. فقط كلمة واحدة تنبثق في ذهنه. مهلهل ومتجعد.

يتساءل عما إذا كانوا قد خططوا لحصد أعضائه بمجرد أن يستدير ليغادر ويذكر نفسه بإغلاق الباب بمجرد أن يحصل على غرفة.

𝑆𝑐𝑎𝑟𝑖𝑜 𝑂𝑓 𝐻𝑎𝑙𝑙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن