03

576 30 12
                                    

بطريقة ما ، وجد أوليفر القوة للتحرك من وضع الجنين بعد ساعات من التواجد على الأرض .تولت الأوميغا الخاصة به زمام الأمور حتى يتمكن من التقاط الأجزاء الخشنة من عقله المكسور  والمليء بالخوف.

يقوم بغسل الملابس في الحوض ، ويجفف الهواء زيه الخاص بالعمل وسط الدمار ليعود للتحديق بمدخل شقته ، ويتوقع نصفه أن يظهر الألفا مرة أخرى ويعود في كلامه ،مطلقا النار عليه حينها  بدلاً من جعله يفكر في الأيام القادمة. لتوقع موته في كل منعطف حاد عندما لا يستطيع ذلك باحضار المال كما قيل له.

لا يحدث شيء من هذا القبيل لكنه لا يزال غير قادر على العثور على الإرادة للتحرك والتنفس بشكل صحيح.  إنه يشعر بغرابة ... فارغ.  مثل صدفة من أي طموحات كان يمكن أن يسعى ليعيش من أجلها.  إنه يشعر بالضعف ولكن هناك شعور ... بالراحة؟

إذا مات ... إذا مات فلا داعي للقلق بشأن الإيجار أو الطعام أو بقاء على قيد الحياة.

لقد تراجعت إرادته في الحياة من بين أصابعه ولم يدرك أبدًا مدى الضعف الذي كان عليه في البداية ، وكم هو ضعيف حقًا.

فكر أوليفر ، في الحياة التي عاشها حتى الآن.  فكر كيف كان محبطًا لوالديه ليس فقط لأنه تحول إلى أوميغا ، ولكن لكونه متحولًا جنسيًا وغريبًا. كان مجرد حظ سيئ

ولا شيء آخر

فليس لديه حقًا ما يعيش من أجله.

لا أحد يعود إليه بالمنزل . لا ألفا أو أوميغا أو بيتا ، لا أصدقاء ولا عائلة (ليس بعد الآن وليس لفترة أطول).

لقد أدرك أنه وحده ولا أحد ... لن يفتقده أحد إذا مات.

الأوميغا تتأوه في أعماق روحه ، وتحثه على التحرك ، والتوقف عن التفكير.

فالألفا سوف تكون مجنونة ، وهو بحاجة إلى التحرك.

يختتق أوليفر وهو يستمع إلى أنين الأوميغا بداخله.

«الألفا؟»

ماذا

اتسعت عيناه.

أوه من أجل اللعنة!

منذ نصف يوم فقط كان الألفا يهدد بقتله وهاهي الأوميغا بداخله تريد المزيد من رائحته وبصماته حول جسده وتفكيره ممتلئ به

ما هذه اللعنة الملتوية؟

تئن الأوميغا مرة أخرى وتحثه على النهوض.

يتعثر على ساقيه المخدرة بدبابيس وإبر تتسابق تحت جلده وتجعله يرتجف.

"لا يوجد ألفا".

𝑆𝑐𝑎𝑟𝑖𝑜 𝑂𝑓 𝐻𝑎𝑙𝑙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن