+الفصل ذو محتوى جنسي+
تنتشر رائحة الأوميغا في الغرفة، وتنقع ملاءات السرير وتختلط تماما مع إمساكه من قبل الألفا الذي يزمجر في ثورة غضب مشتعل.
" إفتح فمك اللعين.. لتتناول الطعام.."
يتجعد أنف الأوميغا في اشمئزاز وهو يرفض لمس ملعة الطعام، وهذا يجعل معدته تثور والرائحة كافية لجعله يريد التقيؤ.
يلف الألفا عينيه من تصرفاته. إنه يعرف أن الأوميغا أكثر حساسية للرائحة والتذوق أثناء الحرارة، لكن أوليفير يحتاج إلى لتناول الطعام.
يضع ملعقة من مرق حساء الأرز على شفتي الأوميغا المتجهمتين.
على مضض، يفتح الأوميغا شفتيه ويستطيع الألفا أن يتنفس بسهولة الآن بعد أن أصبح لديه شيء في بطنه.
يتناول الإثنان حفنات من الحساء ولقيمات من الخبز المسمر بسنابل من القمح لفترة من الزمن قبل أن تسيطر عليهما الحرارة والرغبة الجنسية فيجد الألفا نفسه يمارس الجنس مع الأوميغا على طاولة الطعام، يتناثر الطعام على أجزاء صغيرة بالمكان ويهدر مزمجرا لأخذ المزيد من دفى وعمق الأوميغا التي لا تتوقف عن الأنين والآهات . وبحلول الوقت الذي يزول به غشاوة حرارة تلك اللحظة يجد الإثنان نفسيها ملطخين
بالطعام.
" أوميغا إن رائحتك مثل الفاكهة المتعفنة"
"و.... أنت لست أفضل حالاً " يرد الأوميغا مع تلك الحركة اللطيفة لخدش أنفه يمينا ويسارا كنوع من المداعبة.
يعترف الألفا بأنه وجد نفسه يحب تصرفات الأوميغا الصغيرة التي تتحدث مرة أخرى.
"أنت كريه الرائحة مثل طبقة الأوزون المحترقة لدينا"
تجاهل الألفا تعليق الأوميغا الساخر وإكتسب مزيدا من الزخم وبعض الحس السليم لحمل الأوميغا والتحرك نحو الحمام أين يوجد الدش. خطوا بقرب بعضهم البعض إلى الشلال البارد على أمل تهدئة النيران التي تلعق داخلهم بالرغبة، لكن لم يمض وقت طويل قبل أن يركع الألفا على ركبتيه أمام أوليفر الذي نظر إلى الرجل الموجود أسفله بحيرة وإرتباك وقطرات الماء والدموع المحبطة تلتصق برموشه الداكنة.
شاهد في انبهار بينما يبرز لسان الألفا الطويل وهو يلعق قطعة الفطر خاصته وصولا لفتحته المتورمة مما أضاف بعض اللمعان البراق الذي يشع بالقرب جحره ويتجمع أسفل فخذيه.
يرمي أوليفير رأسه إلى الخلف في نشوة خالصة و يئن بلا أنفاس مناديا الألفا لفعل المزيد وعث الفساد داخله.
أنت تقرأ
𝑆𝑐𝑎𝑟𝑖𝑜 𝑂𝑓 𝐻𝑎𝑙𝑙
Actionيتوقف للحظة وهو يتنفس بشدة من حلقه حالما رأى السلاح بجانب النقود " مرحبا بك في المنزل ,عزيزي " صاح الرجل به وجبينه قد انعقد بشكل سيئ " أرجوك لا تقتلني " يتوسل بصوت منكسر ............................................. ...