تمكن أوليفر من سداد كل حاجاته في الموعد المحدد. لديه تدفئة للشتاء القادم وعادت الكهرباء أيضا. يمكنه أن يرى الاستياء على وجه مالك العقار حالما سلمه المال. يعتذر بشدة، مدركا أن كراهية الرجل له ربما زادت أكثر
"فقط... لا تدع ذلك يحدث مرة أخرى يا موراليس" تنهد الرجل بكل أنانية وغطرسة
"في المرة القادمة لن يكون هناك أي إشعار أو تنبيه سأضع كل أغراضك على الرصيف ولن أبالي بشيئ "
كان هذا أفضل ما يمكن أن يحصل عليه من الرجل مع قطع وعد له بأنه لن يتأخر عن سداد الإيجار مرة أخرى. ولوح له الرجل وغادر أوليفر المكتب وهو أكثر هدوءا وراحة.
أخيرا، تحدث بثقة وهو ينظر إلى المكان الذي يمكن تسمية بالمنزل. لم يغير عشه على الرغم من الرغبة الكامنة في التخلص من كل شيء والتي ما زالت تؤلمه، لكنه أخيرا يشعر بالأمان داخل حدوده وهذا يكفيه.
وللمرة الأولى، لديه المال الذي يمكنه استخدامه لتغطية نفقاته مثل الضروريات والأهم من ذلك الطعام . كان يتسوق من البقالة عندما عادت أفكاره إلى الألفا. لقد مر أسبوع ولم يتواصل الرجل معه بعد، ويتساءل عما إذا كان نسي أمره ، لكنه يشك في ذلك.
لا، الألفا يفي بوعوده دائما.
يدندن أوليفر وهو يضع بعض قطع الكعك الداكنة في السلة المعلقة في ثنية مرفقه من النوع الأحمر فقط مع بعض رقائق البطاطس الحارة. حتى لا يشعر بالذنب لاحقا .
يأخذ بعض الفواكه والخضروات التي يعرف أنها ستفسد لاحقا لكنه قرر التعامل مع إحساس الذنب لتركها تفسد حتى يحين وقتها.
يدفع عند المحاسب قبل أن يعود إلى المنزل، ويتسائل عما إذا كان عليه شراء معطف شتوي جديد حالما يرتجف عند سماع صوت الرياح التي تداعب شعره الذي نما بشكل مفرط.
إنه يحتاج حقا إلى قص شعره، فهناك صراع داخلي يسبب حربًا بمجرد التفكير في ذلك.
من ناحية أخرى، كان ليحب أن يستمتع بشعره الطويل مرة أخرى، وأن يقوم بتصفيفه
على طريقة الكعكة ولكن الجزء المزعج من نفسه يهمس في ذهنه أنه سينظر إليه على أنه أقل من الرجل لأنه يمتلك شعرًا طويلا، وهو أمر غبي وهو يعلم ذلك. لكن هذا لا يجعله يشعر بتحسن.
في ظل هذا الاضطراب الداخلي، وجد نفسه مشتتا تماما لدرجة أنه كاد أن يسقط بمجرد وصوله إلى مبنى شقته.
لم يلاحظ ذلك إلا عندما انزلق على بركة صغيرة من اللون الأحمر وبالكاد تمكن من الإمساك بنفسه بيده المحملة بالكيس الممتلئ الذي إستند به على الحائط.
أنت تقرأ
𝑆𝑐𝑎𝑟𝑖𝑜 𝑂𝑓 𝐻𝑎𝑙𝑙
Actionيتوقف للحظة وهو يتنفس بشدة من حلقه حالما رأى السلاح بجانب النقود " مرحبا بك في المنزل ,عزيزي " صاح الرجل به وجبينه قد انعقد بشكل سيئ " أرجوك لا تقتلني " يتوسل بصوت منكسر ............................................. ...