الفصل الخامس ١ أين جوهرتى ؟

20 11 2
                                    

تنظر روضة إلى ما تعثرت قدميها فيه فتجده مفاجأة جوهرة ، جوهرة جميلة لامعة ثمينة وردية اللون مثل مثل شفاه روضة ، فرحت روضة وتعجبت فى آن واحد فكيف لجوهرة ثمينة أن يتخلص منها أحد ما بهذا الشكل ثم توصلت فى نفسها أنها قد تكون سقطت من أحد دون أن ينتبه فقد كان الاحتفال أمس قد تكون سقطت من أحد ما من أبناء المدينة الأثرياء أو من الملك أو ابنه أو خطيبته التى حكت عنها أمى أمس . فرحت روضة لما عثرت عليه وقررت ألا تخبر والديها فهما لا يحبانها ويستحقرانها وجلست فى غرفتها ومعها الجوهرة تفكر كيف تصمم عقد من خلالها ثم جمعت ما لديها من خرز وصممت عقدا جميلا وارتدته . الأمير ووالده الملك فى الطريق ، يتعجب الأمير ويلاحظ غياب الجوهرة فيقول: أبى لا اجد جوهرتى التى كانت فى العقد ويجد العقد قد انفرط وانقطع حبال السلسة حتى توقفوا فى منتصف الطريق وأعلن الملك عن ضياع الجوهرة مع رسوله حتى يعلم الجميع ومن يجد الجوهرة له مكافأة ثمينة وهى قصر له ولعائلته وعملات ذهبية كثيرة وما أن سمع الجميع بهذا الخبر فى جميع مدن البلد حتى أخذوا فى البحث عن الجوهرة فلم يجدها أحد فجميعنا نعلم أن الجوهرة مع روضة وصل الخبر لعائلة روضة وبحثوا هم أيضا حتى سمعت روضة بهذا الخبر وقررت أيضا ألا تخبر والديها بالجوهرة ويمر يوم اثنان ثلاثة والوقت يمر ولم يعثر الأمير على جوهرته حتى طلب من والده الذهاب إلى آخر مدينة فقد رجح أن الجوهرة قد وقعت بها على الأغلب لأنها كانت متواجدة معه من قبل فى المدن الأخرى فعاد ووالده إلى آخر مدينة زاروها واحتفلوا فيها وجمعوا النا سفذهب الجميع فى نفس مكان الاحتفال وذهبت عائلة روضة دونها كالعادة ولكن ولكن هذه المرة تتبعت روضة عائلتها والسيارة التى ركبوها حتى وصلت معهم ووسط العديد من الحشود تسللت روضة لمحها الأمير وهى تتسلل بالجوهرة وما أن اقتربت من الأمير حتى نسى الجوهرة وتعجب من جمال ملامحها سلمت الجوهرة له وسط الجميع حتى عائلتها وهربت مسرعة بعيدا عنهم جميعا فطلب الأمير من حراسه أن يعثروا عليها حتى يعطيها المكافأة ولكن كانت قد اختفت !!!

"صلعاء المدينة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن