بارت11

3.8K 85 20
                                    

(ناخذ بريك خفيف)

بعد يومين

ساره: كنت بدوام تحديداً بمكتبي ودق علي راشد ورديت قلت اهلاً قال يامرحبا بروح الروح وابتسمت قلت تسلم قال تدرين اني ماقدرت اتحمل قلت راشد لاتقولها قال قلتها قلت يالله منك وينك الحين قال بيني وبينك ساعه قلت بقى اسبوع على اجازتك قال ماتحمل مشتاقلك ولي خلقني وابتسمت قال وينك قلت دوامي قال اها طيب جايك قلت طيب قال لاتخافين استأذنت من عمي وابتسمت قلت اوكيه وسكرت وقمت وحطيت ميك اب خفيف وضبطت نقابي ورتبت مكتبي وقعدت اشتغل ومرت نص ساعه شوي واندق الباب قلت ادخل ولا جاء ببالي انه راشد لانه يقول ساعه ودخل راشد وقمت قلت رراشد قال ارحبي وابتسمت وقمت سلمت عليه قلت شخبارك قال تمام التمام ياعيوني شلونتس انتي قلت تو ماصرت بخير وابتسم وباس أيديني وابتسمت قال خلي الدبور يكمل عنتس بخطفتس اليوم وابتسمت قلت اوكيه وطلعنا وركبت معه وقعدنا نسولف سوى قلت الحين انت بترجع لدوامك بكره قال لا اليوم قلت مارح اخليك قال ليه ياعين ابوي قلت لأنه تعب عليك راشد ليه ماسمعت مني قال والله اشتقتلك ولي خلقني ماقددرت اصبر اسبوع وابتسمت وبست يده.

تركي: خلصنا اثاث بيتنا وانقطع التواصل بيني وبين ريم وكان اخر يوم قابلتها تهاوشنا وزعلنا من بعض مره وحلفت اني ما ابين لها حبي واهتمامي وخوفي عليها لاني لما ابين لها تتدلع علي وتعاند ورجعت لعالمي الأول ادخن ومعصب دايم ورجعت لديره وجاء عمي سعود وماجات معه قلت اخ منها وقمت وقعدت اتمشى وماحسيت إلا تقرصني حيه صغيره شوي وكتمت صياحي لأن العيال وراي ولاحظوني وركضو لي قال عزّيز ولد قرصتك قلت ايه مافيني شي ابعد قال اخو العيال صدق وصاح لواحد يجيب السياره قال ذي ساامه وبديت احس بالألم وركبت معهم ورحت المستشفى ونزلت وكنت احس بتنمل في رجلي وجلست وجات ممرضه وقال لها عزّيز قالت اوه طيب تعال ورحنا معها وانسدحت على السرير وكنت مغطي على عيوني وكانو يطلعون السم وكنت اتألم وما احس الا بريم تقول تتركي وبعدت عيوني قلت يا الله عزّيز لازززم تقول لها قالت مالك شغل وكان واضح انها صايحه قالت ششلون لسعتك قلت مدري قالت تركي مو وقتكك قلت مدددري اتمشى وقرصتني قالت سلامتك وفهيت فيها شوي قلت الله يسلمك وكانت تتطالع الممرضه وهي قابظه على يدها بقوه وطلع عزّيز وجلست جنبي قالت تحس بشي قلت لا وماكنت اناظر فيها قالت ليه ماتتطالعني قلت غصب؟ وطالعت الممرضه قالت بصوت خفيف ايييه غصب ودقتني قلت مجنونه قالت وكثير بعد قالت للمرضه اا خلصتي؟ قالت لا لسى قالت وريني شتسوين واستغربت الممرضه ومسكت يد ريم قلت رييم اجلسي وجلست قالت شتببي فك قلت من جابتس قالت السايق قلت طيب وقامت وكانت الممرضه ماسكه رجلي وتحط الصقة قالت ريم بعدي يدك هذي اشتغلي بثانيه وابتسمت قلت ريمم قالت مالك شغل انتت وقمت جلست قالت شتبي جلست ورجعتني وانسدحت قلت يابنت شفيتس قالت سكر فمك بعدين نتفاهم وكنت مصدوم شسويت انا وخلصت الممرضه وطلعت وقمت وسحبتها قلت شفييتس قالت ليه جلست تو ليييه قلت ليه حرام؟ ونزلت راسها قالت مابي تشوفها وهي منحنيه وتلصق على رجلك وابتسمت قلت ليه يهمتس؟ قالت انسدح وسدحتني وجلست جنبي قالت تتعور قلت ايه وماكنت اتعور بس ابي اشوف وش بتسوي وماكانت تدري وش تسوي قالت اا طيب نام نام وبيروح وضحكت قالت شفيك قلت شلون انام وانا اتعور وقامت وحطت ايدينها على خصرها قالت والله من بعد الضحكه الي تو وانا عارفه انك ماتتعور استغلالي وجت بتروح وسحبتها قلت اقعدي عندي قالت اصلاً مارح اروح وابتسمت وجلست جنبي قالت جوعان قلت لا قالت طيب تبي تنام قلت لا قالت طيب قلت روحي للبيت قالت لاياشيخ رججلي على رجللك فاهم قلت كيفتس وسويت نفسي اطقطق بجوالي وانا فاتح الكاميره واتأملها قالت يمدي انزل نقابي انكتمت قلت ايه نزليه ونزلته وطاحت عيني على شفايفها كانت شفايفها تلمع واشتهيت ابوسها وقمت جلست  وابتّسمت قالت شفيك قلت هاه قالت شفييك قلت اا لا بس ودي احرك رجولي قالت تبي اساعدك قلت ايه قالت طيب وقامت وقعدت ترفع رجولي وتحركها قالت بتطول هنا قلت مدري ماقالو لي شوي وبيجون قالت طيب وقعدت تمسح على رجلي قالت قتلتو الحيه قلت ايه العيال قتلوها قالت زين وعم الصّمت بينا وكنت اتأملها قلت متى تخلصين جامعتس قالت مدري سنه ونص قلت طيب قالت مارح تغير قرارك قلت اي قرار؟ قالت زواجنا قلت شفيه؟ قالت خله بعد ما اخلص قلت لا كتبنا وحددنا كل شي قالت طيب وجت جلست جنبي وكانت قريبه مني وقعدت تمسح على وجهي وشعري قالت ليه وجهك معرق قلت اا ممدري وجابت مناديل ومسحت وجهي قالت بتروح لديره قلت ايه قالت طيب ليه قلت وش الي ليه قالت ليه بتروح اقعد بالمدينه قلت اهلي هناك ومابي ارجع الا بوقت دوامي قالت حتى اذا طلبت منك انا قلت شتبين تطلبين قالت تجي للمدينه قلت مو انتي الي قلتي بلسانتس مابي اشوفك مره ثانيه قبل زواجنا وحظرتني من كل مكان صح ولا؟ ونزلت راسها قالت كنت تعبانه ومتضايقه وجيت انت وماقدرت امسك نفسي وطلعت كل شي عليك قلت تعبانه من وش قالت وش الي تعبانه من وش انت عارف وابتسمت قلت طيب فهمت ولبست نقابها قلت وين وين قالت بشوف عزّيز قلت طيب وطلعت شوي وجت الممرضه قلت متى اطلع قالت بعد شوي قلت اا طيب ممكن طلب؟ قالت تفضل قلت ابي لما تجي البنت الي معي تقولين لي لازم احد يهتم فيك لأيام او تقعد هنا ونهتم فيك قالت بس مافيك شي قلت اعرف هذي حبيبتي وابي نكون قراب من بعض قالت اهااا طيب عادي ازيد من عندي قلت زيدي الي تبين اهم شي تقعد معي وكل يوم اشوفها قالت تمام وطلعت. 

على النقا حبنا.. تعدا مداهم حب الطفولة الي دام سنيينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن